ديفيز يلعب على حبل التجديد.. قدم في ميونيخ وأخرى في مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ - 2 سبتمبر 2023 - Reuters
الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ - 2 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أصبح الدولي الكندي ألفونسو ديفيز يلعب على الحبلين فيما يخص مستقبله، فمن جهة يتفاوض على الاستمرار مع بايرن ميونيخ، ومن جهة أخرى يراهن على الانتقال إلى ريال مدريد.

ولا يزال مستقبل ألفونسو ديفيز مع  بايرن مجهولاً، لكن التصريحات الأخيرة للمدير الرياضي للنادي الألماني كريستوف فرويند ترفع الآمال في إمكانية الاحتفاظ بالنجم الكندي الذي يسعى إليه ريال مدريد.

يتواجد أبطال الدوري الألماني أمام مفترق طرق حاسم هذا الصيف، حيث باتت مسألة الاحتفاظ بديفيز (ينتهي عقده في عام 2025) معقدة بسبب الغموض المحيط بهوية المدرب الجديد.

وعلى الرغم من اهتمام ريال مدريد باللاعب، إلا أن إدارة النادي البافاري لا تريد التخلي عن ديفيز بسهولة، ولكن احتمالات التجديد ليست جيدة كما قد يتصور البعض.

وأبدى المدير الرياضي الجديد كريستوف فرويند تفاؤله بالقول إن تجديد ديفيز "ليس مستبعداً على الإطلاق".

أعطت هذه الكلمات أملاً جديداً لجماهير بايرن ميونيخ التي تنتظربفارغ الصبر استمرار ديفيز في الفريق وأضاف فرويند: "المحادثات مستمرة وتتقدم بطريقة إيجابية ومنفتحة، سنرى في الأسابيع المقبلة كيف ستتطور".

وبحسب معلومات قناة "سكاي سبورت" الألمانية، من المتوقع إجراء جولات جديدة من المفاوضات في الأيام المقبلة، حيث بات الراتب هو نقطة الخلاف الرئيسية بشأن تجديده.

ويقال إن ديفيز يسعى للحصول على راتب سنوي إجمالي قدره 20 مليون يورو، بينما يقال إن بايرن يعرض ما بين 11 و13 مليون يورو في الموسم الواحد.

ورغم الشائعات المتداولة حول صفقة محتملة بين ديفيز وريال مدريد، إلا أن وكيله نضال هوسة نفى هذه التقارير مؤخراً، مشيراً إلى أن ديفيز يركز حالياً على بايرن.

تصنيفات

قصص قد تهمك