قبل الإعلان الرسمي.. غيراسي يكشف عن 4 لاعبين في قائمة ألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريس فوريش لاعب وسط شتوتغارت يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك يونيون برلين مع زميله المهاجم الغيني سيرهو غيراسي - AFP
كريس فوريش لاعب وسط شتوتغارت يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك يونيون برلين مع زميله المهاجم الغيني سيرهو غيراسي - AFP
(ميونيخ):-أ ف ب

وجّه الغيني سيرهو غيراسي مهاجم شتوتغارت المتألق، الاثنين، رسالة تهنئة إلى 4 من زملائه كشف أنه تم استدعاؤهم لمنتخب ألمانيا لكرة القدم للنافذة الدولية المرتقبة، فيما من المقرر أن يعلن المدرب يوليان ناغلسمان عن تشكيلته الرسمية الخميس.

وقال غيراسي عبر حسابه على منصة إكس (تويتر سابقًا) "تهانينا لرفاقي دينيز وماكسي وكريس وفالدي على اختيارهم".

ومن المقرر أن يعلن ناغلسمان الخميس عن تشكيلة "دي مانشافت" للمواجهتين الوديتين أمام فرنسا في 23 مارس في ليون، وهولندا بعدها بثلاثة أيام في فرانكفورت.

وهذه المحطة ستكون الأخيرة قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية التي ستخوض غمار كأس أوروبا التي تستضيفها ألمانيا بين 14 يونيو و14 يوليو.

وحسب الصحافة الالمانية، فإنّ أربعة لاعبين من شتوتغارت، وهم لاعب الوسط المهاجم دينيز أونداف والظهير الأيسر ماكسيميليان ميتلشتادت والمهاجم كريس فوريش وقلب الدفاع فالديمار أنتون سيكونون موجودين في تشكيلة أبطال العالم أربع مرات للنافذة الدولية المقبلة.

وكان فوريش متواجداً في قائمة المنتخب الألماني خلال أكتوبر ونوفمبر الماضيين، وشارك لتسع دقائق بمواجهة الولايات المتحدة (انتهت بفوز ألمانيا 3-1)، فيما لم يسبق أن استُدعي ميتلشتادت وأنتون وأونداف.

وشتوتغارت الذي كان على وشك الهبوط من الدوري الألماني الموسم المنصرم قبل أن يبقى بفضل مواجهة الملحق، يحتل حاليا المركز الثالث في الترتيب العام للبوندسليغا بعد 25 جولة.

تصنيفات

قصص قد تهمك