أرتيتا: أمر لا يصدق هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يحتفل بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 12 مارس 2024 - REUTERS
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يحتفل بعد التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 12 مارس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن فريقه بذل قصارى جهده للفوز والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 14 عاماً، وذلك بعد الفوز على بورتو بركلات الترجيح 4-2.

وتحدث أرتيتا إلى "TNT Sports" قائلاً: "سعيد للغاية. لقد مرت 14 عاماً، وهي فترة طويلة بالنسبة لنادٍ مثل أرسنال، ويظهر مدى صعوبة الأمر. كان علينا حقاً أن نجتهد للعثور على اللحظة السحرية في النهاية. لقد بدأنا في خلق طاقة لا تصدق في الملعب، وكنا جميعاً نبذل قصارى جهدنا لإنجاز ذلك وقد فعلنا ذلك معاً".

وتابع: "لقد استعدينا في اليوم السابق، لذا الفضل لمدربي حراس المرمى وكل من ساهم. من الصعب حقاً اللعب ضد بورتو، إنهم منافسون حقاً. لم نحصل على 

وعن رسالته إلى جماهير أرسنال قال أرتيتا: "شكراً جزيلاً لكم. نحن نحبهم تماماً، والطاقة التي قدموها، وكم كانوا إيجابيين، وكيف ساهموا. لقد جعلونا ننتصر، الأمر بهذه البساطة".

وعن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وجودة التشكيلة: "هذا أمر لا يصدق، هذا هو المكان الذي نريد أن نكون فيه. لقد تحلينا بالصبر، وعملنا بجد واتخذ الكثير من الأشخاص قرارات جيدة وأظهروا الشجاعة في ذلك. لحظات صعبة وهذا هو المكان الذي تريد أن تكون فيه".

تصنيفات

قصص قد تهمك