مانشستر يونايتد يقترب من سحب مقعد من السيتي في منتخب إنجلترا

كوبي ماينو مرشح لتعويض فيليبس مع "الأسود الثلاثة"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كوبي ماينو متوسط ميدان مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون - 1 فبراير 2024 - Reuters
كوبي ماينو متوسط ميدان مانشستر يونايتد في مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون - 1 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

بات النجم الواعد كوبي ماينو متوسط ميدان مانشستر يونايتد مرشحاً بقوة للتواجد مع منتخب إنجلترا بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة.

صحيفة "مترو" البريطانية أكدت أن ماينو بإمكانه أن يأخذ مكان كالفين فيليبس لاعب مانشستر سيتي المعار حالياً لوست هام يونايتد في منتخب إنجلترا.

ويقدم ماينو 18 عاماً مستوى مذهل منذ تعافيه من الإصابة مطلع العام الجاري، ما منحه فرصة التواجد بصفة مستمرة مع فريق مانشستر يونايتد الأول في تشكيلة إريك تن هاغ.

وشارك ماينو في آخر 11 مباراة مع مانشستر يونايتد، كما أن الفريق لم يخسر بتواجده على خط الدائرة، في جميع المباريات التي لعبها منذ بداية عام 2024.

وتتم مقارنة متوسط ميدان "الشياطين الحمر" بأبرز نجوم الفريق السابقين على غرار بول سكولز ومايكل كاريك.

وأوضحت مصادر صحيفة مترو أن غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الإنجليزي يُتابع ماينو عن كثب لتوجيه الدعوة له للعب أول مباراتين دوليتين له.

وسوف يواجه منتخب إنجلترا كل من البرازيل وبلجيكا الشهر المقبل، ويفكر ساوثغيت أيضاً في استدعاء الثنائي جيمس غارنر وهاريسون ريد.

ويراقب ساوثغيت الثلاثي المذكور، حيث يعاني كالفين فيليبس بشكل كبير في وست هام منذ انضمامه إلى النادي على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

ساوثغيت من أشد المعجبين بكالفين فيليبس، الذي خاض 31 مباراة دولية منذ ظهوره الأول في عام 2020، لكن عروضه الأخيرة جعلت مكانه في منتخب إنجلترا موضع شك كبير قبل موعد يورو 2024 في ألمانيا.

وقبل انضمامه إلى وست هام على سبيل الإعارة، لم يتمكن كالفين فيليبس من الحصول على الكثير من الوقت للعب في مان سيتي تحت قيادة بيب غوارديولا الذي سخر من وزنه الزائد قبل أن يعتذر في وقت لاحق هذا الأسبوع.

تصنيفات

قصص قد تهمك