كلوب يؤكد غياب ديوغو جوتا عن ليفربول لعدة أشهر

ليفربول يخوض برنامجاً مزدحماً من 3 مباريات في 8 أيام

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديوغو جوتا مهاجم ليفربول يجلس على حمالة بعد إصابته بمواجهة برينتفورد - 17 فبراير 2024 - REUTERS
ديوغو جوتا مهاجم ليفربول يجلس على حمالة بعد إصابته بمواجهة برينتفورد - 17 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد يورغن كلوب مدرب ليفربول غياب المهاجم الدولي البرتغالي ديوغو جوتا عن صفوف الفريق لعدة أشهر من دون أن يحدد مدة غيابه وموعد عودته.

وخرج جوتا من الملعب على حمالة خلال فوز ليفربول على مضيفه برينتفورد 4-1 السبت، جراء تعرضه لإصابة في ركبته.

وقال كلوب في لمؤتمر الصحافي قبل مواجهة لوتون تاون في الجولة 26 من الدوي الإنجليزي الممتاز: "بشأن ديوغو، فإننا نحسب بالأشهر أكثر (من الأسابيع). لا يمكنني تحديد موعد نهائي حتى لو أردت ذلك".

ديوغو جوتا مهاجم ليفربول بعد إصابته بمواجهة برينتفورد - 17 فبراير 2024
ديوغو جوتا مهاجم ليفربول بعد إصابته بمواجهة برينتفورد - 17 فبراير 2024 - REUTERS

كما تحوم الشكوك أيضاً حيال لاعب الوسط كورتيس جونز الذي تعرض أيضاً للإصابة أمام برينتفورد.

وأردف كلوب "مع الإصابات، لديك أيام مهمة: اليوم الخامس، واليوم العاشر، عليك إعادة تقييم الوضع لأنه لا يوجد أحد يتفاعل بالطريقة نفسها، وهذا يعتمد على مستوى الألم الذي يعاني منه" كل لاعب.

إصابات وبرنامج مزدحم

ولم يمنح كلوب أي معلومات إضافية عن المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز الذي غادر بين الشوطين أمام برينتفورد، في حين أكد غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع ترنت ألكسندر-أرنولد ولاعب الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي عن لقاء لوتون.

وتأتي هذه الإصابات في وقت يخوض ليفربول برنامجاً مزدحماً من 3 مباريات في 8 أيام، ضد لوتون الأربعاء على ملعب أنفيلد، وتشيلسي الأحد على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الرابطة، ثم على أرضه أمام ساوثهامبتون من الدرجة الثانية في كأس الاتحاد في 28 الشهر الحالي.

وأشاد كلوب، في موسمه الأخير في أنفيلد بعدما أعلن رغبته بالرحيل، بلاعبيه لتقديمهم الأفضل عند الحاجة، حيث يتصدر ليفربول الدوري برصيد 57 نقطة متقدماً بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني، و4 نقاط عن مانشستر سيتي الثالث مع مباراة أقل.

تصنيفات

قصص قد تهمك