تشافي قبل مواجهة برشلونة ونابولي: حان وقت الكلام فوق الميدان

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نابولي - 20 فبراير 2024 - X/@FCBarcelona
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نابولي - 20 فبراير 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، إن فريقه سيلعب من أجل الهيبة وتحقيق التأهل لربع النهائي، وذلك قبل مواجهة مضيفه نابولي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا الأربعاء.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لنا، يعد التأهل إلى الدور ربع النهائي بمثابة الإثارة والأمل والتحفيز.. إنها أكبر منافسة بين الأندية. بيئة مثالية لتقديم مباراة رائعة وإظهار كل ما عملنا من أجله".

وعن تغيير مدرب نابولي قبل 48 ساعة من المواجهة، وتعيين فرانشيسكو كالزونا، قال تشافي: "من المثير للدهشة أنه قبل 48 ساعة من المباراة... مع تغيير المدرب لا نعرف بالضبط ما ستجلبه لنا المباراة. نابولي منافس كبير وقبل كل شيء سأسلط الضوء على مهاجميهم الثلاثة".

وتابع: "غداً سنرى الرسم التكتيكي الذي سيستخدمه. إنه يدفعنا للتغيير قليلاً، بصراحة. نحن نبحث أيضاً عن كيفية لعبه. الرسم التكتيكي مهم ولكنه ليس الشيء الأكثر أهمية. السيطرة على اللعب أمر أساسي".

نحن لا نلعب لإسكات الأفواه، بل نلعب من أجل الجماهير، من أجل أنفسنا، من أجل الهيبة

تشافي هيرنانديز - مدرب برشلونة

وعن الفريق المفضل للفوز والتأهل لربع النهائي قال تشافي: "النسبة 50%. الفريقان فازا للتو بالدوري. بالنسبة لهم، الموسم ليس جيداً، بالنسبة لنا فهو غير منتظم. سأترك ترشيح المفضل لكم. علينا أن نثبت ذلك غداً في الساعة 9:00 مساء وبعد أسبوعين. حان وقت الكلام فوق الميدان".

وتابع: "نحن لا نلعب لإسكات الأفواه، بل نلعب من أجل الجماهير، من أجل أنفسنا، من أجل الهيبة. التركيز ليس على النقد أو الظلم. التركيز الآن هو أننا وصلنا إلى دور الـ16، إنها بيئة رائعة للاستمتاع والمنافسة".

وأكد المدرب الكتالوني إن "الهدف هو العبور. القضية المعلقة للنادي هي دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة وآمل أن نتمكن من المنافسة بشكل جيد هنا. وفي مونتجويك. علينا أن نكون أذكياء ونعلم أن هناك 90 دقيقة متبقية في مونتجويك. لن تتغير فلسفتنا وحمضنا النووي".

تصنيفات

قصص قد تهمك