إيقاف يوفيتش مهاجم ميلان مباراتين بعد صفعه مدافع مونزا

العقوبات تطال 5 لاعبين بعد الجولة 25 من الدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحكم يُشهر البطاقة الحمراء بوجه لوكا يوفيتش مهاجم ميلان في مواجهة مونزا - 18 فبراير 2024 - Reuters
الحكم يُشهر البطاقة الحمراء بوجه لوكا يوفيتش مهاجم ميلان في مواجهة مونزا - 18 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

عرفت الجولة 25 من منافسات الدوري الإيطالي إيقاف 5 لاعبين، بينهم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم ميلان وجيوفاني دي لورينزو قائد نابولي.

وقام يوفيتش بصفع مدافع مونزا المخضرم أرماندو إيتسو ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء بعد عودته إلى حكم الفيديو المساعد "VAR" في الدقيقة 52، في حين كان ميلان متأخرا بهدفين نظيفين.

وسيغيب الصربي عن مواجهة أتالانتا في الجولة 26 الأحد، وزيارة العاصمة روما أمام لاتسيو في 1 مارس المقبل.

وسجل يوفيتش 7 أهداف هذا الموسم بقميص "روسونيري" الذي يحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة، متأخراً بفارق 11 نقطة عن الجار اللدود إنتر المتصدر.

كما تعرض الكرواتي مارين بونغراتشيتش مدافع ليتشي للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني أمام تورينو، ولن يكون حاضراً في المباراة القادمة لفريقه.

و يغيب دي لورينزو عن المباراة القادمة لنابولي بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وحصل دي لورينزو على 5 إنذارات في موسم 2023-24 وسيغيب الآن عن الرحلة إلى كالياري في نهاية الأسبوع.

الأمر نفسه ينطبق على باتريك دورغو لاعب ليتشي الذي سيغيب عن مواجهة إنتر، وإيمانويل جياسي لاعب إمبولي الذي لن يكون حاضراً بمباراة ساسولو.

وسيتعين على أنجيلو ماريانو فابياني، مدير لاتسيو، أن يقضي عقوبة الإيقاف حتى 20 مارس المقبل بسبب سلوكه (التهديد) تجاه الحكم أثناء وبعد الخسارة 2-1 أمام بولونيا.

وتلقى كل من روما ويوفنتوس وأودينيزي وفروزينوني وهيلاس فيرونا غرامات، تتعلق بسلوك المشجعين في المدرجات.

تصنيفات

قصص قد تهمك