هل يوافق ماركوس راشفورد على خلافة مبابي في سان جيرمان؟

تألق راسموس هويلوند وتراجع شعبيته في مانشستر يونايتد قد تدفعه نحو الرحيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد - AFP
ماركوس راشفورد - AFP
دبي-محمود ماهر

تحول المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد إلى هدف رئيسي لإدارة باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي 2024، بعد التأكد من صعوبة استمرار كيليان مبابي لموسم جديد وسط رغبته المُلحة في تمثيل ريال مدريد خلال الفترة القادمة من مسيرته.

ومن المقرر انتهاء عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، حيث رفض تمديده في وقت سابق من الصيف الماضي، لهذا بدأت إدارة باريس سان جيرمان مرحلة تحديد البدائل المحتملة.

ويتصدر اسم مهاجم مانشستر يونايتد "ماركوس راشفورد" قائمة اللاعبين المحتمل انضمامهم لصفوف باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث يكتنف مستقبله بعض الغموض مع مانشستر يونايتد، لا سيما بعد استفاقة راسموس هويلوند التهديفية خلال النصف الثاني من الموسم الحالي.

وأشارت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء من موقع ذا أثلتيك الأميركي إلى أن إدارة باريس سان جيرمان أعادت فتح خطوط الاتصال بماركوس راشفورد الذي سبق وأولت به اهتماماً ملموساً بين عامي 2021 و2022 عند تفاوض ريال مدريد مع كيليان مبابي.

كيليان مبابي
كيليان مبابي - AFP

وأوضح مصدر ذا أثلتيك "راشفورد مُدرج في قائمة تعاقدات باريس سان جيرمان للانتقالات الصيفية، لكن يبقى أن نرى إذا كان اللاعب الدولي الإنجليزي سيعبر القناة أم لا".

وسيتطلب التعاقد مع ماركوس راشفورد إنفاق الكثير، حيث وقع على عقد جديد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد سوف ينتهي صيف 2028.

ويقال أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، يكسب حوالي 325 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين دخلاً في الدوري الإنجليزي.

ماركوس راشفورد ومدربه رالف رانجنيك
ماركوس راشفورد ومدربه رالف رانجنيك - REUTERS

وكان رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، اعترف في ديسمبر 2022 باعجابه بمستوى ماركوس راشفورد منذ فترة طويلة، وقال لقناة سكاي سبورتس نيوز "راشفورد لاعب رائع حقاً، لو من الممكن الحصول عليه بشكل مجاني؟ بالتأكيد سيسعى خلفه كل ناد، نحن لا نخفي ذلك، لقد تحدثنا من قبل عنه، وأظهرنا اهتمامنا به، لكن اللحظة لم تكن جيدة بالنسبة للطرفين، ربما في الصيف المقبل، لماذا لا؟".

تصنيفات

قصص قد تهمك