انتفاضة مانشستر يونايتد تدهس طموح لوتون في البريمييرليغ

هويلوند يسجل ثنائية سريعة تضمن لمان يونايتد ثلاث نقاط في صراع المراكز الأوروبية

time reading iconدقائق القراءة - 2
راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل مع أليخاندرو جارناتشو وماركوس راشفورد بهدفه في شباك لوتون تاون - 18 فبراير 2024 - Reuters
راسموس هويلوند مهاجم مانشستر يونايتد يحتفل مع أليخاندرو جارناتشو وماركوس راشفورد بهدفه في شباك لوتون تاون - 18 فبراير 2024 - Reuters
دبي-- الشرق

تابع مانشستر يونايتد انتفاضته المثيرة للاهتمام خلال النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، محققاً فوزاً ثميناً على مضيفه لوتون تاون بنتيجة (2-1) ضمن الجولة 25 مساء اليوم الأحد.

استهل فريق الشياطين الحمر المباراة بهدفين متتاليين سجلهما المهاجم الدولي الدنماركي راسموس هويلوند في الدقيقتين 1 و 7.

لكن تألق مانشستر يونايتد لم يستمر، حيث استيقظ لوتون من صدمة البداية مسجلاً هدف التقليص عن طريق المهاجم الإنجليزي كارلتون موريس في الدقيقة 14 بعد هفوة فادحة من الحارس الكاميروني أندري أونانا.

لوتون تاون حاول العودة في اللقاء وكان قريباً من تسجيل هدف التعادل وسط انكماش مانشستر يونايتد في الدفاع وتركيزه المبالغ فيه على المرتدات، غير أن اللمسة الأخيرة غابت عن مهاجمي لوتون.

وواصل مانشستر يونايتد بذلك سلسلة انتصاراته، محققاً فوزه الرابع توالياً، ليرفع رصيده إلى 44 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس في ترتيب "البريمييرليغ"، بينما يحتل لوتون تاون المركز 17 على سلم الترتيب برصيد 20 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك