الإصابات تؤرق ريال سوسيداد قبل صدام باريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
فريق ريال سوسيداد الإسباني - AFP
فريق ريال سوسيداد الإسباني - AFP
دبي-الشرق

تفاقمت مشاكل نادي ريال سوسيداد قبل 48 ساعة من الرحلة الصعبة إلى ملعب بارك دي برانس، بتعرض 7 من لاعبيه لإصابات مختلفة، ومواجهة عدد آخر لخطر الغياب عن مواجهة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

امتلأت عيادة ريال سوسيداد بسرعة في الأسابيع الأخيرة، وكان الظهير الأيسر أيهن مونيوز أول المستبعدين من مباراة باريس سان جيرمان بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي، لتتبقى 6 حالات تحت المتابعة الدقيقة لتحديد مدى جاهزية بعضهم للعب.

ذكرت صحيفة "أس" أن الوقت بدأ ينفد بالنسبة للمدرب إيمانول ألغاوسيل، حيث توجد العديد من الشكوك بدءًا من القائد ميكيل أويارزابال، والمدافع أريتز إلوستوندو والظهير الأيسر كيران تيرني، بعدما غاب الثلاثي عن المباراة الأخيرة أمام أوساسونا في الليغا نهاية الأسبوع الماضي.

ويخضع أويارزابال للتدقيق بشكل خاص ويقوم الطاقم الطبي بمجهودات كبيرة حتى يسافر اللاعب مع المجموعة للمشاركة في التدريب النهائي على ملعب بارك دي برانس، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي قبل ساعات قليلة من المباراة.

في الوقت نفسه تتقدم فترة نقاهة كيران تيرني - الظهير القادم من أرسنال- بشكل مُرضٍ لكنه قد لا يكون جاهزاً قبل مباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان.

موازاة مع ذلك فإن مشاركة 3 لاعبين آخرين هم ألفارو أودريوزولا وكارلوس فرنانديز وشيرالدو بيكر تبدو مستبعدة في مباراة الذهاب أيضاً.

أما بالنسبة للأخبار الجيدة، فإن المدرب إيمانول ألغاوسيل سيكون قادراً على الاعتماد على برايس مينديز وروبن لو نورماند وهماري تراوري وأندير بارينيتشيا، الذين شاركوا جميعاً في الحصة الأخيرة ومن المتوقع أن يبدأ هؤلاء اللاعبون ضد سان جيرمان.

تصنيفات

قصص قد تهمك