مدرب لايبزيغ "لا يخشى" ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب لايبزيغ ماركو روزه خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 12 فبراير 2024 - AFP
مدرب لايبزيغ ماركو روزه خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 12 فبراير 2024 - AFP
لايبزيغ-أ ف ب

رفض مدرب لايبزيغ ماركو روزه اعتبار فريقه "خارج الترشيحات"، عندما يستقبل ريال مدريد الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أن لاعبيه "ليسوا خائفين".

يعاني لايبزيغ من تراجع في الأداء بالفترة الأخيرة، عشية استضافته ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب بالمسابقة (14)، إذ فاز في مباراة واحدة من خمس منذ عيد الميلاد، ليتراجع إلى المركز الخامس في الدوري الألماني.

روزه قال خلال مؤتمر صحافي عشية المباراة: "مسألة أننا خارج الترشيحات ليست ذات أهمية بالنسبة إليّ إطلاقاً، لكن مباريات كرة القدم تُخاض في وقتها. الأشياء غير المتوقعة حصلت في كرة القدم".

واستدرك: "لسنا خائفين أبداً، نتطلّع قدماً إليها. هذا ما نريده. هذا ما عملنا بقوة من أجله الموسم الماضي وما قاتلنا من أجله في دور المجموعات".

روزه تطرّق إلى إصابة النجم الإنجليزي جود بيلينغهام في كاحله خلال المباراة ضد جيرونا، ويُرجّح أن يغيب لثلاثة أسابيع، قائلاً: "لا أعتقد بأنه سيغيب سوى حين لا أراه في الملعب الثلاثاء. أعرفه وأعلم أنه سيبذل كل ما في وسعه للعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أعتقد بأنه في النادي المناسب ونفذ الخطوة الصحيحة. ولا يفاجئني أن يحقق ما حققه. حقيقة أنه سجل أهدافاً كثيرة كانت مفاجأة بعض الشيء. أشرفت عليه لعام (في بوروسيا دورتموند بموسم 2021-2022)، إنه فتى رائع ولاعب عظيم ويتمتع بعقلية مذهلة. والآن اتخذ خطوات أخرى إلى الأمام".

وتابع: "إن لم يلعب، فمن المؤكد أن إبراهيم دياز سيكون خياراً. ربما سيلعبون بطريقة 4-3-3 مع خوسيلو في الهجوم".

تصنيفات

قصص قد تهمك