كولر يتسلح بجماهير الأهلي في مواجهة مازيمبي في دوري الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا - 25 أبريل 2024 - www.alahlyegypt.com
مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا - 25 أبريل 2024 - www.alahlyegypt.com
دبي-الشرق

أكد مدرب الأهلي مارسيل كولر أكد جاهزية الفريق المصري لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقررة يوم الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة قال كولر: "سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي. حظوظ الفريقين متساوية غداً، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوتنا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا".

كما أعرب عن اختلاف الأجواء عن مواجهة الذهاب، التي تغلب فيها الأهلي على بعض الصعاب من بينها العشب الصناعي. وشدد كولر أن نتيجة التعادل السلبي في مواجهة الذهاب يزيد من صعوبة المباراة، ويتطلب تركيزاً كبيراً من اللاعبين.

وصرح المدرب السويسري أنه سيقرر تشكيلة الفريق بعد مران اليوم مع إمكانية مشاركة العائدين من الإصابة، وقال: "من الوارد أن ندفع ببعض اللاعبين العائدين من الإصابات مثل (إمام) عاشور أو (محمد) الشناوي، سنتابع التدريبات ونتناقش في هذا الأمر".  

من جهته أكد مدافع الفريق رامي ربيعة، أن لاعبي الأهلي دائماً على قدر المسئولية، وأن هدفهم الفوز بأي مباراة والتتويج في كل بطولة يشارك بها الفريق، وأنهم يدركون حجم تحديات مباراة الغد. كما أعرب أن الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الغد يسعد لاعبي الأهلي، ويزيد من دوافعهم للفوز وحسم التأهل.

تصنيفات

قصص قد تهمك