عودة الرباعي المصاب للأهلي قبل مواجهة مازيمبي بأبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري في حصة تدريبية - 23 أبريل 2024 - X/@AlAhly
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي المصري في حصة تدريبية - 23 أبريل 2024 - X/@AlAhly
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

رحب الأهلي المصري بعودة الرباعي المصاب المكون من محمد الشناوي وحسين الشحات وإمام عاشور وأليو ديانغ، وذلك قبل أيام من مواجهة حاسمة ضد مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الجمعة القادم.

وأعلن الأهلي الثلاثاء مشاركة القائد الشناوي في مران الحراس، بينما استعان الشحات بواقٍ للوجه خلال المران، كما شارك عاشور وديانغ عقب تعافيهما بشكل كامل.

وأصيب الشناوي بخلع في الكتف خلال اللعب مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا في يناير، بينما كان يعاني الشحات من شرخ في عظمة بجوار العين تعرض لها قبل أسبوعين.

وتعرض إمام لاعب الوسط لإصابة في الكتف خلال تمثيل منتخب مصر قبل شهر واحد، بينما كان يعاني ديانغ من آلام في الركبة خلال تمثيل مالي في كأس أمم إفريقيا وخضع لجراحة في فبراير شباط الماضي.

وقال أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالأهلي إن هذا الرباعي تعافى من الإصابة "بعد انتهاء تنفيذ البرامج التأهيلية لكل منهم".

ومن المستبعد مشاركة الشناوي أمام مازيمبي في ظل تألق الحارس الشاب مصطفى شوبير في المباريات الأخيرة، بينما قد يظهر الشحات أو ديانغ أو عاشور أمام مازيمبي.

ولا تزال قائمة المصابين في الأهلي تضم لاعب الوسط مروان عطية وزميله المدافع ياسر إبراهيم. واقترب اللاعبان من التعافي في الأيام القليلة المقبلة.

وتعادل الأهلي في ضيافة مازيمبي في الكونغو الديمقراطية دون أهداف في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، وسيحتاج إلى الفوز بأي نتيجة في القاهرة للوصول إلى النهائي للموسم الخامس على التوالي. 

تصنيفات

قصص قد تهمك