فيل فودين: بيلينغهام لديه هبة من الله

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب إنجلترا فيل فودين يحتفل بالتسجيل مع زميله جود بيلينغهام في مرمى ويلز في كأس العالم 2022 - 29 نوفمبر 2022 - Reuters
لاعب إنجلترا فيل فودين يحتفل بالتسجيل مع زميله جود بيلينغهام في مرمى ويلز في كأس العالم 2022 - 29 نوفمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

صرح لاعب مانشستر سيتي فيل فودين أنه يعتبر زميله في منتخب إنجلترا جود بيلينغهام أكثر نضجاً من المعتاد بالنسبة لشخص في عمره وأنه يشعر "وكأنه لديه هبة من الله ببنيته البدنية"

في مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل"، أعرب فودين أن منتخب إنجلترا بحاجة لظهور نجم ريال مدريد بأفضل حالاته كي يتمكن من الفوز ببطولة أوروبا "يورو 2024" في ألمانيا، قائلاً: "لم أر قط شخصاً ناضجاً جداً بالنسبة لعمره".

وعن إقصائه من دوري أبطال أوروبا أمام فريق بيلينغهام ريال مدريد، أكد فودين أن مانشستر سيتي كان الأحق بالفوز "من خلال خلق العديد من الفرص، ولكن هذه هي كرة القدم". كما تحدث اللاعب الإنجليزي عن هدفه الذي سجله على ملعب سانتياغو بيرنابيو في مباراة الذهاب، كاشفاً أنه "حتى الآن أحد أفضل الأهداف التي حققها في مسيرته". 

في الوقت ذاته طالب فودين فريقه بنسيان الخروج من دوري أبطال أوروبا، والتركيز على ما تبقى من الموسم، حيث لا يزال بإمكان الفريق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، وقال: "أمامنا خمسة أسابيع. هناك الكثير للعب من أجله. كأس الاتحاد الإنجليزي له أهمية خاصة بالنسبة لي منذ أن كنت طفلاً. إنها البطولة التي أرغب دائماً في الفوز بها. نحن نعلم أننا إذا فزنا بالدوري هذه المرة فسنكون قد صنعنا التاريخ مرة أخرى. لم يفز أحد بأربعة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز على التوالي... حتى الآن".

تصنيفات

قصص قد تهمك