برونو فيرنانديز يجبر لاعبي مان يونايتد على تقبل الانتقادات

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز يحتفل بتسجيل الهدف الثالث للفريق خلال مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد - 24 أبريل 2024 - AFP
لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز يحتفل بتسجيل الهدف الثالث للفريق خلال مباراة شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أولد ترافورد - 24 أبريل 2024 - AFP
دبي-رويترز

صرح قائد مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز أن لاعبي الفريق يجب أن يتقبلوا الانتقادات، بعد أن أنقذ لاعب الوسط البرتغالي فريقه بهدفين في الفوز 4-2 على ضيفه شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعدّل فيرنانديز النتيجة لـ2-2 من ركلة جزاء في الدقيقة 61 ثم وضع مانشستر يونايتد في المقدمة بتسديدة بعد 20 دقيقة بعد تأخر أصحاب الأرض مرتين أمام متذيل الدوري.

وتعرض مانشستر يونايتد لانتقادات شديدة بعد مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد أمام كوفنتري سيتي حيث أهدر تقدمه 3-0 قبل أن يتأهل بركلات الترجيح.

في تصريحات بعد المباراة، قال فيرنانديز إن المتطلبات الشديدة للعب في ناد مثل مانشستر يونايتد تعني أن الفوز هو الشيء الوحيد المهم. وأضاف: "قد تخوض سلسلة من المباريات تفوز فيها بتسع مباريات متتالية، وعندما تخسر واحدة، تعرف أنك ستتعرض للانتقاد".

كما أعرب أن التواجد في مانشستر يونايتد يتطلب الفوز في كل مباراة، وهذا جزء من عمل اللاعبين. وقال: "إذا كان هناك أي شخص في غرفة تبديل الملابس لم يعتاد على ذلك، فسوف يعتاد عليه".

إذا كان هناك أي شخص في غرفة تبديل الملابس لم يعتاد على ذلك، فسوف يعتاد عليه

برونو فيرنانديز - قائد مانشستر يونايتد

وأضاف: "كونك لاعباً في مانشستر يونايتد يتطلب أن تكون مستعداً لتلقي قدر كبير من الانتقادات مثل الثناء. نحن نتلقى الثناء عندما نقوم بأشياء جيدة حتى لا ننزعج من الانتقادات."

وصعد مانشستر يونايتد، الذي فشل في الفوز بمبارياته الأربع الأخيرة في الدوري، إلى المركز السادس بعد فوزه يوم الأربعاء. ويستضيف الفريق بيرنلي في الجولة المقبلة يوم السبت.

تصنيفات

قصص قد تهمك