راتكليف يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالصبر

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد أثناء تواجده في ملعب أولد ترافورد - 17 مارس 2023 - Reuters
جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد أثناء تواجده في ملعب أولد ترافورد - 17 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

طالب جيم راتكليف، أحد ملاك مانشستر يونايتد، جماهير النادي بالتحلي بالصبر أثناء محاولته تغيير الأوضاع في أولد ترافورد.

وأكملت شركة البتروكيماويات "إنيوس"، الخاصة براتكليف (71 عاماً)، صفقة شراء حصة 25% في النادي في فبراير والسيطرة على عمليات كرة القدم.

في تصريحات بعد مشاركته في ماراثون لندن نقلها موقع "ذا أتلتيك"، قال راتكليف إن التغييرات التي يخطط لها في النادي الإنجليزي لن تكون وليدة اللحظة وستستغرق وقتاً.

وتابع راتكليف: "المشجعون لا يتمتعون بالصبر. كنت أعرف ذلك، نعم. لكنها رحلة. سواء أحبوا ذلك أم لا، عليهم أن يتحلوا بالصبر قليلاً. إنه ليس مفتاح ضوء. لا يمكنك قلب الأمر بهذه الطريقة. يستغرق الأمر بعض الوقت. لكننا سنفعل".

وأضاف راتكليف: "كرة القدم رحلة طويلة حقاً. إحدى مشاكل الكرة هي أنك تضم أشخاص  جدد للفريق قادرين (على إحداث الفارق)، لكنهم جميعهم في إجازة. لذلك يستغرق الأمر 6 أشهر أو سنة أو 18 شهراً قبل أن يتمكنوا من الانضمام. إنها مشكلة حقيقية".

تم إنشاء فريق العمل المشترك في بداية شهر مارس لاستكشاف الخيارات المتاحة لتجديد منطقة أولد ترافورد في مانشستر الكبرى، مع إعطاء أولوية أكبر لبناء ملعب جديد ضمن الخطط منذ استحواذ جيم راتكليف على حصة أقلية في النادي.

وعندما سئل عن إمكانية بناء ملعب جديد، قال راتكليف: "أود أن أفعل ذلك، إذا كان بإمكاننا القيام بذلك. أعتقد أنه سيكون أمراً رائعاً بالنسبة لشمال إنجلترا أيضاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك