إيمري يكشف حقيقة رحيله عن أستون فيلا لتدريب بايرن ميونيخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أستون فيلا أوناي إيمري خلال مباراة ليل في دوري المؤتمر الأوروبي - 11 أبريل 2024 - Reuters
مدرب أستون فيلا أوناي إيمري خلال مباراة ليل في دوري المؤتمر الأوروبي - 11 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ردّ أوناي إيمري مدرب أستون فيلا على تقارير ربطته بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الصيف المقبل، بعد تألقه مع الفريق الإنجليزي الذي يحتل المركز الرابع في الدوري الممتاز.

وبات إيمري ضمن القائمة المختصرة للفريق البافاري، بعد المستوى الذي يقدمه أستون فيلا هذا الموسم، وفقاً لتقارير صحافية ألمانية.

نقلت "ديلي ميرور" البريطانية عن صحيفة "بيلد" الألمانية أن المدير الرياضي ماكس إيبرل معجب بشدة بالمدرب الإسباني. كما حظي ترشيحه بدعم الأسطورة الألمانية لوثار ماتيوس.

وقال ماتيوس لقناة "سكاي ألمانيا": "سأتعاقد مع أوناي إيمري من أستون فيلا. إنه يقوم بعمل رائع هناك. لديه الكثير من الخبرة، بما في ذلك على المستوى الدولي، ولديه ألقاب باسمه مع إشبيلية، على سبيل المثال. إنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة".

وأضاف: "يمكنه بعد ذلك تعلم اللغة الألمانية، لكن يمكن لجميع اللاعبين التحدث باللغة الإنجليزية على أي حال، لذلك لا أرى أي حاجز لغوي... إيمري سيكون أيضاً وجهاً جديداً في الدوري الألماني وسيكون مناسباً لبايرن ميونيخ".

وتألق الإسباني بشكل كبير منذ أن حل بديلاً لستيفن جيرارد في أستون فيلا، حيث حول الفريق من مصارعة الهبوط إلى المراكز الأربعة الأولى.

وأدى الفوز 3-1 على بورنموث الأحد إلى ابتعاد أستون فيلا بست نقاط في السباق على التأهل لدوري أبطال أوروبا. وبعد المباراة سُئل إيمري عن التقارير التي ربطته بالبايرن، وقال: "أنا أركز هنا بنسبة 100%".

تصنيفات

قصص قد تهمك