موعد مباراة يوفنتوس وميلان لحسم وصافة الدوري الإيطالي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جناح نادي يوفنتوس ديان كولوسيفسكي في مباراة ميلان - Reuters
جناح نادي يوفنتوس ديان كولوسيفسكي في مباراة ميلان - Reuters
دبي-- الشرق

يستقبل ملعب أليانز في مدينة تورينو مباراة غاية في الأهمية بين يوفنتوس وميلان، ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي، ستحدد بنسبة كبيرة هوية وصيف المسابقة.

وحسم إنتر ميلان لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، يوم الاثنين الماضي، عندما هزم ميلان في الديربي بهدفين لهدف على ملعب سان سيرو، لينحصر الصراع بين ميلان ويوفنتوس على لقب الوصيف.

ويحتل ميلان المركز الثاني حالياً برصيد 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن يوفنتوس الثالث، ما يعني أن فوزه في تورينو سيضمن له الوصافة بنسبة كبيرة، إذا ما واصل تحقيق نتائج إيجابية خلال آخر 4 جولات.

وسيواجه الروسونيري أندية جنوى وكالياري وتورينو وساليرنيتانا بعد الانتهاء من مباراة يوفنتوس.

 

أما فريق السيدة العجوز، فلديه اختبارات أصعب من ميلان، حيث سيزور روما وبولونيا يومي 5 و19 مايو، وسيستقبل ساليرنيتانا ومونزا، وبين تلك المواجهات سيلعب ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا يوم 15 مايو.

متى موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان؟

يحين موعد مباراة يوفنتوس وميلان على ملعب أليانز ستاديوم في مدينة تورينو، يوم السبت 27 أبريل 2024، في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، 18:00 القاهرة، 19:00 مكة المكرمة.

تنقل المباراة على قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري للدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس انتصر على ميلان في مباراة ذهاب الدوري هذا الموسم 2024/2023 بهدف دون رد سجله مانويل لوكاتيلي، علماً بأن ميلان أكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد تياو خلال الشوط الأول.

وفي عموم آخر 10 مباريات بين الفريقين في جميع المسابقات، فاز ميلان 4 مرات مقابل فوزين ليوفنتوس، وانتهت 4 مباريات بالتعادل.

تصنيفات

قصص قد تهمك