ناتشو "مصمّم" على الرحيل عن ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
قائد ريال مدريد ناتشو فرنانديز يحتفل بعد الفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - AFP
قائد ريال مدريد ناتشو فرنانديز يحتفل بعد الفوز على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا - 17 أبريل 2024 - AFP
دبي-الشرق

أبلغ ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد، النادي ومدربه كارلو أنشيلوتي برغبته في الرحيل بنهاية الموسم، كما أوردت صحيفة "ماركا".

ينتهي عقد ناتشو (34 عاماً) في يونيو المقبل، وأمضى في ريال مدريد 12 موسماً كلاعب في الفريق الأول، علماً أن مشاركته الأولى كانت عام 2011 خلال حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

الصحيفة أشارت إلى أن اللاعب بدا الموسم الماضي أنه قرر الرحيل عن النادي، قبل أن يتراجع في اللحظة الأخيرة، مدركاً أنه يستطيع تحقيق حلم آخر، وهو أن يكون قائد الفريق.

وإذ أن التاريخ يعيد نفسه، أقدم ناتشو على إبلاغ رئيس النادي فلورنتينو بيريز برغبته.

ورغم شكوك بمستواه هذا الموسم، إلا أن ناتشو أثبت مجدداً قدرته على خوض أيّ تحدٍ، لا سيّما بعدما كبح الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند خلال مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اللاعب الذي أثار اهتمام إنتر ميلان سابقاً، لا يعتزم اللعب لفريق آخر في إسبانيا، علماً أن ريال مدريد عرض عليه تجديد عقده متى أراد، كما أن أنشيلوتي زاد من وتيرة إشراكه في مباريات، بعدما شعر في مطلع الموسم بإقصائه من التشكيلة الأساسية، بحسب "ماركا".

الصحيفة ذكرت أن ناتشو الذي لعب 29 مباراة هذا الموسم حتى الآن، "مصمّم على معايشة تجربة خارج ريال مدريد".

ولفتت إلى أن النادي "سيحترم قراره"، ويفكّر في ضمّ المدافع الواعد ليني يورو (18 عاماً) من ليل الفرنسي، أو إعادة رافا مارين، المعار لألافيس.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك