ريال مدريد يستعد لتجديد عقدي ناتشو وفاسكيز حتى 2025

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد وزميله لوكاس فاسكيز يقومان بعملية الإحماء قبل مواجهة يونيون برلين - 20 سبتمبر 2023 - REUTERS
ناتشو فيرنانديز لاعب ريال مدريد وزميله لوكاس فاسكيز يقومان بعملية الإحماء قبل مواجهة يونيون برلين - 20 سبتمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أفادت تقارير صحافية أن ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، يخطط لتجديد عقدي ناتشو فيرنانديز ولوكاس فازكيز خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشارت صحيفة "AS" الإسبانية إلى أن الفريق الملكي سيُعلن في الأيام القليلة القادمة عن تمديد عقدي ناتشو وفاسكيز لموسم إضافي إلى غاية 2025.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أخبر إدارة "الميرنغي" بضرورة تجديد عقدي اللعبين بالنظر للأداء الجيد الذي ظهرا به هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن التمديد لناتشو سيكون مهماً للغاية في ظل إصابات إيدير ميليتاو ودافيد ألابا، وهو ما جعله يشارك بشكل أساسي في الفترة الماضية، مقارنة بالسنوات الماضية.

ويعتبر ناتشو القائد الأول للفريق، بعد رحيل كريم بنزيما في الصيف الماضي إلى الاتحاد السعودي، وسيلعب مباراته الـ30 هذا الموسم أمام أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل، مما يجعله قادراً على إنهاء الموسم بأكثر من 40 مباراة، وهي المرة الأولى في مسيرته.

كما يستعد ريال مدريد للإعلان عن تجديد عقد متوسط ميدانه توني كروس صاحب الـ34 عاماً، باعتباره من أبرز لاعبي الفريق، ويُساعد كثيراً اللاعبين الشباب على التأقلم.

تصنيفات

قصص قد تهمك