جونستون حارس كريستال بالاس يضيع اليورو بعد جراحة المرفق

time reading iconدقائق القراءة - 2
سام جونستون حارس كريستال بالاس مع المنتخب الإنجليزي قبل مواجهة البرازيل ودياً - 23 مارس 2024 - reuters
سام جونستون حارس كريستال بالاس مع المنتخب الإنجليزي قبل مواجهة البرازيل ودياً - 23 مارس 2024 - reuters
دبي-الشرق

من المقرر أن يغيب سام جونستون حارس كريستال بالاس والمنتخب الإنجليزي عن بقية الموسم، وبالتالي غيابه عن يورو 2024 بعد جراحة في المرفق، بحسب ما أفاد موقع "ذا أتلتيك".

وكان من المقرر أن يبدأ جونستون صاحب 31 عاماً مباراة إنجلترا الودية أمام بلجيكا مساء الثلاثاء قبل أن يتعرض للإصابة أثناء التدريب قبل المباراة، وتم استبعاده لاحقاً من الفريق، وخضع بعدها لعملية جراحية لحل المشكلة قبل الشروع في فترة تعاف طويلة.
 
يعتبر جوردان بيكفورد الخيار الأول للمدرب غاريث ساوثغيت في حراسة المرمى، لكن الأماكن الاحتياطية للبطولة القارية في ألمانيا محل منافسة مع غياب الحارس البديل نيك بوب بسبب الإصابة، بينما يعاني آرون رامسديل من نقص المنافسة في أرسنال.

وتم استدعاء جيمس ترافورد حارس مرمى بيرنلي من فريق تحت 21 عاماً بعد انسحاب جونستون.

ويمكن أيضاً أن يكون دين هندرسون، زميل جونستون في فريق بالاس، أحد المرشحين إذا أنهى الموسم بقوة بعد أن كان جزءاً من الفريق في السابق خلال فترة ساوثغيت.

بدأ جونستون الموسم كخيار أول لبالاس قبل إصابة في ربلة الساق في ديسمبر أدت إلى تولي هندرسون المسؤولية.

عاد جونستون حارس مرمى وست بروميتش السابق إلى الفريق في الأسابيع الأخيرة، وشارك أساسياً في آخر 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل فترة التوقف الدولية.

وسيلعب بالاس الذي يحتل المركز 14 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة القادمة خارج ملعبه أمام نوتنغهام فورست يوم السبت.

تصنيفات

قصص قد تهمك