ماذا قال بوتشيتينو قبل مواجهة غوارديولا في كأس الاتحاد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 15 أبريل 2024 - ٌReuters
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 15 أبريل 2024 - ٌReuters
(دبي):-الشرق

قال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي إنه يحلم برفع كأس الاتحاد الإنجليزي في ملعب ويمبلي.

يلعب تشيلسي، يوم السبت، ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي الكأس. ويتطلع البلوز لحسم اللقب لإنقاذ موسمه بعد خسارة نهائي كأس الرابطة ضد ليفربول، بالإضافة إلى التعثّر في مسابقة الدوري حيث يحتل النادي المركز التاسع في جدول الترتيب.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيتي، أكد المدرب الأرجنتيني أنه لا يفكر في الهزيمة أمام ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وهي آخر مباراة خاضها الفريق على ملعب ويمبلي. وقال: "لست شخصاً يحمل مشاعر سيئة. تلك الأشياء تحدث. لا أفكر في ذلك لدي الكثير من الذكريات الجيدة في ويمبلي".

وأضاف: "آمل أن أتمكن من رفع الكأس هناك، هذا هو حلمي. سيكون الأمر رائعاً، نحن نركز على محاولة الفوز بالمباراة والوصول إلى النهائي".

وعن مباراة السبت، قال المدرب الأرجنتيني: "هذه مباراة مختلفة. عليك أن تتكيف وتتفاعل مع الظروف بطريقة جيدة. نريد أن نشعر بما يعنيه اللعب في ويمبلي. بالنسبة لي، إنها مباراة نهائية. حسناً، إنها نصف نهائي، لكن إذا لم نفز، فلن تتمكن من الوصول إلى النهائي".

ركلة جزاء إيفرتون

تحدث بوتشيتينو مجدداً عن الشجار الذي حدث بين لاعبيه وخلافهم على تنفيذ ركلة الجزاء أمام إيفرتون، وقال: "لقد تحدثنا كثيراً بعد يوم الاثنين. اليوم، ما زلنا نتحدث. كنا نتدرب على ركلات الجزاء ونتحدث أيضاً. أعتقد أن الأمر واضح، لقد أوضحته بعد المباراة... الآن نحن بحاجة إلى المضي قدماً. إنهم يتفهمون الوضع، لقد كانت صورة لا نحب أن نظهر بها.

وأضاف: "من الجيد أيضاً أن يرغب اللاعبون في تحمل المسؤولية وإظهار شخصيتهم، لكن عليهم احترام القواعد. الانضباط مهم للغاية".

تصنيفات

قصص قد تهمك