سيرجي روبرتو يتدخل لحسم الخلاف بين غوندوغان وأراوخو

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو برشلونة إيلكاي غوندوغان  وسيرجي روبرتو ورونالد أراوخو قبل مباراة أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 11 يناير 2024 - ٌReuters
لاعبو برشلونة إيلكاي غوندوغان وسيرجي روبرتو ورونالد أراوخو قبل مباراة أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني - 11 يناير 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

علّق قائد برشلونة سيرجي روبرتو على الجدل المثار حول تصريحات إيلكاي غوندوغان بشأن طرد الأوروغوياني رونالد أراوخو في مباراة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شدد روبرتو في تصريحات تليفزيونية على وحدة غرفة ملابس برشلونة قائلاً إن "تصريحات غوندوغان جلبت ضجيجاً خارجياً ولكن لا شيء في غرفة خلع الملابس".

وأضاف: "لقد شرح غوندوغان ما حدث في المباراة، ولكن دون أي نية لتوجيه أصابع الاتهام إلى أي شخص. أعتقد أن الجميع يريد الفوز و"غوندو" منذ وصوله في غرفة خلع الملابس يضيف للفريق ويساعده على الفوز".

وقال اللاعب المخضرم إن برشلونة نجح في تقديم صورة جيدة في أوروبا خارج أرضه بفضل وحدة الفريق، وأضاف: "ما حدث لن يغير أي شيء. نحن مستعدون، ونتطلع للعب مباراة (الكلاسيكو يوم) الأحد".

وأكد سيرجي روبرتو أنه كانت هناك محادثة داخلية بين اللاعبيّن، ولكن دون مزيد من اللغط، قائلاً: "ليس هناك حاجة لعقد اجتماع. في النهاية نحن معاً طوال اليوم في غرفة خلع الملابس. لقد تحدثنا عن الضوضاء الخارجية لتوضيح أنه لا توجد مشكلة. نحن عائلة، سيكون هناك دائماً ضجيج في نادٍ مثل هذا، لكن غوندوغان لم يفعل ذلك للإشارة إلى أي شخص".

وأضاف: "لقد قرأت أن غرفة تبديل الملابس منقسمة، ونحن متحدون للغاية ومستعدون للقتال كما لو كانت مباراة (الأحد) نهائي".

تصنيفات

قصص قد تهمك