داني ألفيس يُسدد ديونه لوالد نيمار

time reading iconدقائق القراءة - 2
ظهير أيمن برشلونة السابق المخضرم داني ألفيس - 24 مايو 2022 - AFP
ظهير أيمن برشلونة السابق المخضرم داني ألفيس - 24 مايو 2022 - AFP
دبي-أ ف ب- الشرق

سدد مدافع منتخب البرازيل وبرشلونة السابق داني ألفيس، مبلغ 150 ألف يورو (ما يعادل 161 ألف دولار) كان اقترضه من والد زميله السابق في المنتخب والنادي نيمار دا سيلفا، من أجل توكيل المحامية إينيس غوارديولا للدفاع عنه في قضية اغتصاب.

أسطورة نادي إشبيلية حكم عليه بالسجن لمدة 4 أعوام ونصف في فبراير الماضي بتهمة اغتصاب شابة في حمام بملهى ليلي في مدينة برشلونة ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2022، لكنه خرج نهاية شهر مارس 2024 من محبسه، نظير كفالة لحين انتهاء كافة التحقيقات وجلسات المحاكمة المنعقدة بعدما استأنف ضد الحكم.

وقالت إينيس غوارديولا - محامية اللاعب - لوكالة فرانس برس: "أعاد داني ألفيس مبلغ الـ150 ألف يورو إلى والد نيمار قبل أسبوع".

وكان والد نيمار لاعب الهلال السعودي أعلن في يناير أنه ساعد ألفيس - الذي لم يكن مداناً حينها - مالياً، وهي خطوة أدينت بشكلٍ كبيرٍ في البرازيل، حيث لم يكن يتوجب عليه ذكر الأمر في وسائل الإعلام.

ونفى والد زميل ألفيس خلال شهر مارس الماضي، بعد شهرٍ على الإدانة، أن يكون هو أو ابنه أو عائلته سيدفعون الكفالة التي وافقت محكمة في برشلونة عليها والبالغة مليون يورو (1.08 مليون دولار)، للإفراج المؤقت عنه أثناء النظر في استئنافه، لكنه لم ينف قصة القرض الخاص بالمحامية.

جدير بالذكر إطلاق سراح ألفيس في 25 مارس من (سجن بريانس 2) الواقع على بُعد 40 كلم شمال غرب مدينة برشلونة، بعد خمسة أيام على موافقة المحكمة على الإفراج المؤقت عنه، بعدما نجح في جمع مبلغ الكفالة.

ورفضت محكمة إسبانية الأربعاء الاستئنافات المقدّمة من فريق الادعاء ضد قرار الإفراج عن اللاعب.

تصنيفات

قصص قد تهمك