انتقادات إسبانية لمبابي "المتعجرف": كوندي أبرز كلّ مساوئه

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب برشلونة جول كوندي ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 10 أبريل 2024 - Reuters
لاعب برشلونة جول كوندي ومهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي خلال مباراة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 10 أبريل 2024 - Reuters
دبي-الشرق

الأداء المتواضع للنجم الفرنسي كيليان مبابي خلال هزيمة باريس سان جيرمان أمام برشلونة 2-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، دفع صحفاً إسبانية لإبراز إخفاقات قائد منتخب فرنسا، الذي يُرجّح انتقاله لريال مدريد الصيف المقبل.

مبابي سجل 4 أهداف في آخر مباراتين له أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا. ولكن خلال مباراة الأربعاء، لم يكن لوجود المهاجم الفرنسي أي تأثير.

صحيفة "أس" الصادرة في مدريد اعتبرت أن قائد منتخب فرنسا "كان مجرد ظلّ" في الملعب. وأضافت أنه مرّ "من دون أن يلاحظه أحد" ضد النادي الكاتالوني.

"كوندي التهم مبابي"

صحيفة "ماركا" الصادرة أيضاً في مدريد، كانت أكثر انتقاداً للاعب، إذ كتبت: "مبابي بدأ يرى كل شيء باللون الأبيض"، في إشارة إلى انتقاله المحتمل لريال مدريد.

وتابعت أن المهاجم يرى أن فرصه "تتبدّد" في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

واعتبرت أن "(مدافع برشلونة جول) كوندي التهم مبابي في باريس" وكبحه بشكل كامل.

"سبورت" تنتقد "عجرفته"

أما صحيفة "سبورت" الصادرة في كاتالونيا، فتحدثت عن مباراة لا تُنسى بالنسبة إلى قائد منتخب فرنسا، الذي تسبّب كوندي بـ"زعزعته".

وأضافت: "برز مبابي باحتجاجاته على الحكم أو اتهاماته لزملائه، أكثر من قدرته على المراوغة".

وتابعت: "سراً، كان مبابي يحتقر برشلونة. عجرفة دفع ثمنها غالياً مساء الأربعاء. كوندي أبرز كلّ مساوئه، وهي ليست نادرة".

تصنيفات

قصص قد تهمك