شاهد.. ملخص وأهداف مباراة سان جيرمان وبرشلونة (2-3)

برشلونة يقترب خطوة من نصف نهائي الأبطال بتجاوز سان جيرمان في ذهاب ربع النهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
رأسية أندريس كريستنسين تمنح برشلونة الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 10-4-2024 - Reuters
رأسية أندريس كريستنسين تمنح برشلونة الفوز على باريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 10-4-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

خطى برشلونة خطوة جيدة في طريقه نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما هزم باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ربع النهائي، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، مساء اليوم الاربعاء، بنتيجة 3/2.

شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة تامة من برشلونة، لينتهي بتقدمه بهدف دون رد سجله البرازيلي رافينيا، إلا أن كل شيء تغير خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني بتسجيل سان جيرمان لهدفين متتاليين حملا توقيع عثمان ديمبيلي وفيتينا.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه جمهور باريس سان جيرمان أن فريقهم على مقربة من تسجيل هدف ثالث ورابع، وتحقيق التأهل من مباراة الذهاب، تلقت شباك دوناروما هدفاً مذهلاً عن طريق رافينيا بتسديدة من لمسة واحدة بعد تمريرة طولية مُتقنة أرسلها العائد من الإصابة بيدري من أول لمسة له بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 61 في أول ظهور منذ شهر.

وقبل دخول الدقائق الـ 10 الأخيرة من اللقاء، نزلت رأسية من البديل الآخر أندريس كريستنسين كالصاعقة على أنصار باريس سان جيرمان، حين حول عرضية إيلكاي غوندوغان من ركنية لمنتصف المرمى، مستغلاً شرود الحارس جانلويجي دوناروما، وتسمره في مكانه دون أي تفكير في الخروج لتشتيت الكرة العرضية بقبضة اليد.

شاهد ملخص المباراة

تصنيفات

قصص قد تهمك