لويس إنريكي: انها الحرب.. نستطيع التأهل من قلب برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 10 أبريل 2024 - AFP
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا - 10 أبريل 2024 - AFP
دبي-- الشرق

رفع المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، درجة التأهب إلى الدرجة القصوى بوصف مواجهة برشلونة على ملعب مونتجويك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بـ "الحرب".

يسعى إنريكي لرد الهزيمة التي مُني بها على ملعب بارك دي برانس في باريس مساء اليوم الأربعاء بنتيجة 3/2، وتحقيق التأهل من ملعب فريقه السابق الذي عرف شهرته كلاعب ثم كمدير فني.

قال لويس إنريكي بعد انتهاء المباراة "سنذهب إلى برشلونة من أجل الحرب، لديّ ثقة كاملة في فريقي لتحقيق الفوز والعودة إلى باريس ببطاقة التأهل لنصف النهائي".

وفي المؤتمر الصحفي، أضاف "لم نُبدل من أسلوب لعبنا، نحن نلعب بنفس الطريقة، سواء كان ذلك على ملعبنا أو خارجه، لذلك ليس لديّ شك في قدرة فريقي على الفوز هناك في برشلونة".

وتعرض لويس إنريكي لهجوم جمهور باريس سان جيرمان، بسبب تفضيله مشاركة ماركو أسينسيو منذ بداية اللقاء على حساب الفرنسي الموهوب زائير إيمري.

وبرر المدرب الإسباني موقفه قائلاً "لماذا أشركت أسينسيو؟ ببساطة لأنني هو الشخص الوحيد في هذه الغرفة (قاعة المؤتمرات) الذي يعرف ويراجع جميع المباريات، لهذا السبب أنا المدرب".

ختم حديثه "أعمل منذ سنوات عديدة في التدريب، وقمت باختيار اللاعبين الأكثر استعداداً للمباراة وبدأت بهم".

واضطر لويس إنريكي لتغيير أسينسيو في بداية الشوط الثاني وإشراك باركولا، وبعد 15 دقيقة عاد بتغيير جديد بإشراك زائير إيمري بدلاً من لي كانغ إن، على أمل تطوير أداء وسط الملعب أمام الثلاثي المتألق إيلكاي غوندوغان وفرينكي دي يونغ وسيرجي روبرتو.

تصنيفات

قصص قد تهمك