جمهور برشلونة يرفع لافتة مثيرة للجدل في مدرجات حديقة الأمراء

ماذا تعني الرسالة التي وجّهها جمهور برشلونة لسان جيرمان؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
رسالة جمهور برشلونة إلى باريس سان جيرمان في مدرجات ملعب بارك دي برانس 10-4-2024 - sport/x
رسالة جمهور برشلونة إلى باريس سان جيرمان في مدرجات ملعب بارك دي برانس 10-4-2024 - sport/x
دبي-محمود ماهر

رفع جمهور برشلونة لافتة مثيرة للجدل مساء اليوم الأربعاء، أثناء تواجده في مدرجات ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) بالعاصمة الفرنسية باريس، لمؤازرة الفريق أمام سان جيرمان، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2023.

وجه الجمهور الكتالوني الذي حضر بحوالي 1750 مشجعاً، رسالة نقد واضحة إلى إدارة نادي باريس سان جيرمان، بخصوص التعاقدات الباهظة التي أبرمتها بقيادة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي منذ عام 2013، ولم تسفر عن أي تتويج قاري حتى الآن.

وظهرت اللافتة بشكل واضح في مدرج برشلونة كُتب عليها باللغة الإسبانية Los jugadores se compran, La historia, no، وهو ما يعني بالعربية "اللاعبون يُشتَرون، التاريخ لا يمكن أن يُشترى".

وتصل القيمة السوقية لنادي باريس سان جيرمان، حسب الموقع العالمي لتقييم أسعار اللاعبين ترانسفير ماركت، حوالي مليار و70 مليون يورو، ويحتل المرتبة الثالثة عالمياً بعد ناديي مانشستر سيتي وأرسنال، ويأتي ريال مدريد في المرتبة الرابعة ثم تشيلسي خامساً.

وانتهت مباراة سان جيرمان والبرسا بفوز الأخير 3/2 بعد أن كان متأخراً مطلع الشوط الثاني بنتيجة 1/2، ليضع قدماً في نصف النهائي الذي لم يتأهل له منذ عام 2019.

تصنيفات

قصص قد تهمك