إيقاف مدرب بيرنلي فينسينت كومباني بسبب تشيلسي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة مانشستر سيتي - 18 مارس 2023 - Reuters
فينسنت كومباني مدرب بيرنلي خلال مواجهة مانشستر سيتي - 18 مارس 2023 - Reuters
لندن-رويترز

تعرض المدير الفني لنادي بيرنلي الإنجليزي، فينسينت كومباني، لعقوبة إيقاف محلية خلال الجولات القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تغريمه مبلغاً مالياً، بسبب تعرضه للطرد أمام تشيلسي في 30 مارس الماضي.

سينفذ فينسينت كومباني عقوبة الإيقاف بشكل فوري لمدة مباراة واحدة، ليغيب عن قيادة الفريق أمام برايتون في الجولة 33 من الدوري الأسبوع المقبل، على أن يتم إيقافه المباراة الثانية إذا كرر احتجاجه على التحكيم من الآن وحتى 31 ديسمبر 2024.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس إنه عاقب فينسنت كومباني بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريمه بعد اتهامه بسوء السلوك للاحتجاج على الحكم خلال التعادل 2/2 مع تشيلسي في الدوري، الشهر الماضي.

وحصل كومباني على بطاقة حمراء للاحتجاج على احتساب ركلة جزاء، عندما تلقى لورينز أسينسيون لاعب بيرنلي البطاقة الصفراء الثانية بسبب خطأ، مما أدى إلى إكمال بيرنلي للمباراة بـ 10 لاعبين على ملعب ستامفورد بريدج.

أوضح الاتحاد الإنجليزي في بيانه الرسمي "اعترف مدرب بيرنلي أن لغته أو سلوكه في الدقيقة 40 من المباراة، كان غير لائقاً أو مسيئاً أو مهيناً تجاه الحكم، أو شكك في نزاهة الحكم".

وتم تغريم المدرب البلجيكي الشاب، صاحب الـ 38 عاماً، مبلغ 10 آلاف جنيه إسترليني، ما يعادل 12 ألف و537 دولاراً.

وينافس بيرنلي تحت قيادة اللاعب السابق لمانشستر سيتي، على النجاة من الهبوط، حيث يحتل المركز قبل الأخير في البريمييرليغ بفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان قبل 6 جولات من نهاية الموسم.

تصنيفات

قصص قد تهمك