ميندي يدخل تاريخ ريال مدريد في مباريات ملعب سانتياغو برنابيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
الفرنسي فيرلان ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد في مواجهة إشبيلية ضمن الدوري الإسباني - 31 مارس 2024 - AFP
الفرنسي فيرلان ميندي الظهير الأيسر لريال مدريد في مواجهة إشبيلية ضمن الدوري الإسباني - 31 مارس 2024 - AFP
دبي-الشرق

حقق الظهير الأيسر الفرنسي فيرلان ميندي رقماً تاريخياً مع ريال مدريد في مباريات الفريق بمنافسات الدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو.

كشفت شبكة أوبتا عن مشاركة فيرلان ميندي في 38 مباراة بالدوري الإسباني على ملعب سانتياغو برنابيو، حقق خلالها 28 فوزاً و10 تعادلات دون أي هزيمة وهي نسبة نجاح نادرة لأحد مدافعي الفريق على مدار العصور. 

ووضعت هذه الأرقام فيرلان ميندي بين أكثر خمسة لاعبي كرة قدم لم ينهزموا في ريال مدريد في الملعب التاريخي للفريق بالعاصمة الإسبانية. 

يأتي على رأس هذه القائمة أسطورة المجر فيرنتس بوشكاش، الذي لم يخسر مطلقاً في 98 مباراة على ملعب برنابيو في الليغا.

وتبقى الخسارة الوحيدة التي تعرض لها ريال مدريد على أرضه عند مشاركة فيرلان ميندي خلال فترة جائحة فيروس كورونا عندما كان يستقبل النادي الملكي مبارياته على ملعبه الفرعي ألفريدو دي ستيفانو.

وكانت إدارة ريال مدريد قد استغلت القيود العامة آنذاك بنقل مباريات الفريق إلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو ولعبها خلف أبواب مغلقة لعدة أشهر؛ بسبب جائحة كورونا، من أجل لتسريع عملية تجديد وتطوير ملعب سانتياغو برنابيو.

ووصل الظهير الفرنسي إلى مدريد في عام 2019 بناءً على طلب من زين الدين زيدان قادماً من أولمبيك ليون مقابل 50 مليوناً ومنذ ذلك الحين، لم يتعرض للهزيمة في ملعب سانتياغو برنابيو في الليغا.

تصنيفات

قصص قد تهمك