لاعب فرنسي سابق يُحذر ريال مدريد من مبابي ويستغرب ضمه

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة استبدال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في مواجهة أولمبيك مارسيليا - 31 مارس 2024 - Reuters
لحظة استبدال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في مواجهة أولمبيك مارسيليا - 31 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

حذّر لاعب فرنسي سابق مسؤولي نادي ريال مدريد من الإصرار على التعاقد مع المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم وقائد نادي باريس سان جيرمان، حتى بعدما صار لاعباً حراً في الميركاتو الصيفي 2024.

وأعرب نجم الدوري الفرنسي السابق لودوفيتش أوبرانيك عن استيائه من ردة فعل مبابي بعد استبداله من طرف لويس إنريكي المدير الفني للفريق الباريسي خلال كلاسيكو الكرة الفرنسية الأخير أمام أولمبيك مارسيليا على ملعب أورانج فيلودروم.

وبدا مبابي غاضباً من تغييره في الدقيقة 65 عندما قرر المدرب استبداله بالهداف البرتغالي غونسالو راموس الذي أضاف الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في شباك ممثل الجنوب الفرنسي.

وقال إنريكي عن هذا التغيير في تصريح نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم أر أي شيء (الغضب). لا شيء على الإطلاق، سأواصل القيام بما أراه مناسباً حتى آخر يوم لي في باريس".

بينما علق اللاعب الفرنسي ذو الأصل البولندي أوبرانيك عن سلوك مبابي قائلاً: "أتساءل عن الفريق الذي سيوقع معه، هل هؤلاء الأشخاص حقاً لا يطرحون أسئلة حول شخصيته؟".

وأضاف: "بمجرد وصوله إلى هناك، لن يتمكنوا من القيام بأي شي معه، لو كنت رئيساً لقمت بطرح هذا السؤال قبل التوقيع معه".

لودوفيك أوبرانيك شكك أيضاً في سلوك مبابي، قائلاً: "لقد قال دائماً إنه يريد ترك بصمة لا تمحى في تاريخ باريس سان جيرمان، إحصائياته موجودة... لكنني أعتقد أنه يرتكب خطأ. الجميع ضده ويتفق مع منتقديه".

جدير بذكر تمثيل لودوفيتش أوبرانيك لعدة أندية شهيرة في الفترة من 2002 إلى 2018، أمثال ميتز وليل وبوردو وأوكسير، بالإضافة لناديي فيردر بريمن الألماني وريزي سبور التركي.

لودوفيتش أوبرانيك مثل منتخب بولندا في 34 مباراة دولية بالفترة من 2009 إلى 2014 بعد تغيير ولاءه من تمثيل فرنسا الذي لعب لها مباراة واحدة رفقة منتخب تحت 21 عاماً عام 2004.

تصنيفات

قصص قد تهمك