100 مليون يورو سنوياً.. عرض سعودي خيالي لضم ليفاندوفسكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة خلال مواجهة غرناطة - 11 فبراير 2024 - REUTERS
روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة خلال مواجهة غرناطة - 11 فبراير 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكر تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكي، هداف برشلونة والمنتخب البولندي، تلقى عرضاً بقيمة 100 مليون يورو سنوياً من أحد أندية دوري روشن السعودي.

وهي المحاولة الثانية من أندية الدوري السعودي لضم الهداف البولندي بعد الأولى الصيف الماضي، وفقاً للصحيفة.

وكتب "موندو ديبورتيفو"، إن مصادر مقربة من ليفاندوفسكي أكدت العرض السعودي، وأوضحت أن المهاجم البولندي لا يفكر في الانتقال من برشلونة، الذي لديه عقد معه حتى يونيو 2025، بالإضافة إلى موسم اختياري آخر اعتماداً على عدد المباريات التي سيلعبها في موسم 2024-25.

واستعاد المهاجم البولندي، الذي كان حاسماً بالفعل في موسمه الأول مع برشلونة ليفوز بلقب الدوري الإسباني بعد 4 سنوات، أفضل مستوياته ويساعد الفريق في المنافسة على أهم لقبين في الموسم، وهما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وبعمر 35 عاماً، سجل ليفاندوفسكي 20 هدفاً هذا الموسم، منها 13 في الدوري الإسباني، حيث يتأخر بثلاثة فقط عن متصدر ترتيب الهدافين جود بيلينغهام.

وفي كل مرة يُسأل فيها عن مستقبله، يوضح ليفاندوفسكي أنه يشعر بسعادة كبيرة في برشلونة "لقد كنت في برشلونة لمدة عام ونصف وأشعر أنني بحالة جيدة للغاية. لقد فزت وسجلت العديد من الأهداف".

واعترف المهاجم البولندي هذا الأسبوع في مقابلة مع قنوات نادي برشلونة: "أنا سعيد للغاية وراض جداً". وفي مقابلة أخرى قال "سأبقى في برشلونة".

وأضاف تقرير الصحيفة إلى أن روبرت ليفاندوفسكي وزوجته يشعران براحة كبيرة في برشلونة لدرجة أنهما يخططان للاستقرار في المدينة بمجرد أن يعتزل المهاجم.

تصنيفات

قصص قد تهمك