كانسيلو يهاجم غوارديولا: لقد قيلت الأكاذيب وسيتي كان ناكراً للجميل

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع جواو كانسيلو خلال مواجهة ليفربول - 10 أبريل 2022 - REUTERS
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع جواو كانسيلو خلال مواجهة ليفربول - 10 أبريل 2022 - REUTERS
دبي-الشرق

تحدث جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي المعار إلى برشلونة، في حوار مع صحيفة "A Bola" البرتغالية عن المشكلة الذي حصلت له مع بيب غوارديولا والتي أدت إلى رحيله على سبيل إعارة إلى بايرن ميونيخ ثم إلى برشلونة.

وعندما أصبح رحيله رسمياً في منتصف الموسم الماضي، ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن الظهير أصبح غاضباً بشكل واضح من غوارديولا عندما اكتشف أنه لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي ضد أرسنال، وأن الشاب ريكو لويس سيحل محله.

وهو الموقف الذي لم يكن غوارديولا على استعداد لتجاهله لأنه اعتبره علامة على عدم انضباط المدافع وأراد خروجه من الفريق على الفور.

"مانشستر سيتي كان ناكراً للجميل"

لكن وفقاً للاعب نفسه لم يكن ما قيل مطابقاً لما حدث: "لقد أخبروا بعضهم البعض بالأكاذيب. لم أكن أبداً زميلاً سيئاً أبداً ويمكنك أن تسأل (ناثان) أكي أو ريكو (لويس)".

جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي يحتفل مع زميله فيل فودين - 6 سبتمبر 2022
جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي يحتفل مع زميله فيل فودين - 6 سبتمبر 2022 - Reuters

ولم يتوقف رد كانسيلو عند هذا الحد، وأشار إلى شخص واحد، وهو بيب غوارديولا: "ليس لدي أي عقدة تفوق أو عقدة نقص تجاههم، ولكن هذا رأي المدرب...".

وقرر الصحفي، الذي فوجئ بقوة الرد، أن يسأل كانسيلو: "هل أحزنك هذا التصريح العلني؟، فجاوبه اللاعب البرتغالي"مانشستر سيتي كان ناكراً للجميل بعض الشيء عندما أخبروني بذلك. لأنني كنت لاعباً مهماً جداً في السنوات التي كنت فيها هناك... لن يتذكر الناس هذا إلا لأن السيد غوارديولا لديه قوة أكبر مني بكثير عندما يقول شيئاً ما وأفضل الاحتفاظ به لنفسي. ليعرفوا أنني أقول الحقيقة، أشعر بالرضا عما فعلته، أنا شخص شفاف، لا أكذب أبداً".

كانسيلو في برشلونة

يقدم كانسيلو، خلال فترة وجوده في نادي برشلونة على سبيل الإعارة، أفضل نسخة له، وعن ذلك قال المدافع: "ثم جئت إلى هنا، وخفضت راتبي وهذا لا يزعجني على الإطلاق. كانت هذه المرة الثالثة التي كنت على وشك القدوم فيها إلى برشلونة، وأخيراً وصلت إلى هنا".

وأضاف: "لقد أخرجونا من كأس الملك وخسرنا كأس السوبر، لكننا نواصل القتال من أجل البطولة، على الرغم من أننا نتأخر بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد، ونحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي مرحلة لم يصل إليها النادي منذ 4 سنوات.

تصنيفات

قصص قد تهمك