لماذا أهدى فيرمين لوبيز الفوز على الأتلتي لجواو كانسيلو؟

فيرمين لوبيز احتفل على طريقة الظهير البرتغالي بعد تسجيله برأسية مُتقنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيرمين لوبيز لاعب وسط برشلونة - Reuters
فيرمين لوبيز لاعب وسط برشلونة - Reuters
دبي-محمود ماهر

حرص فيرمين لوبيز، أحد نجوم برشلونة في مباراة قمة الجولة 29 من الدوري الإسباني أمام أتلتيكو مدريد ليلة أمس الأحد، على إهداء الفوز الذي حققه البرسا للظهير البرتغالي جواو كانسيلو.

وانتصر برشلونة بنتيجة 3/0 على ملعب أتلتيكو مدريد ميتروبوليتانو ليوقف سلسلة من 25 مباراة متتالية دون خسارة للنادي العاصمي على ملعبه في منافسات الدوري المحلي.

وشهدت المباراة تسجيل فيرمين لوبيز الهدف الثالث للبرسا برأسية مُحكمة بعد عرضية روبرت ليفاندوفسكي التي مَرت من فوق رأس البلجيكي فيتسيل في الدقيقة 65.

وقال فيرمين لوبيز لتلفزيون الليغا بعد المباراة "أود أن أُهدي هذا الفوز لجواو كانسيلو الذي لم يستطع التواجد معنا اليوم".

وأعلن برشلونة قبل سفر بعثة الفريق لخوض المباراة، عدم قدرة جواو كانسيلو على التنقل إلى مدريد بسبب إصابة مُفاجئة في الركبة اليسرى، دون توضيح مدة الغياب المتوقعة، في انتظار المزيد من الفحوصات.

واعتقد جمهور برشلونة أن فيرمين لوبيز كان وراء إصابة جواو كانسيلو في التدريبات التحضيرية للمباراة، إلا أن مراسل صحيفة موندو ديبورتيفو في تدريبات الفريق، لم يشر إلى أي شيء من هذا القبيل.

فيرمين لوبيز الذي احتفل بنفس أسلوب جواو كانسيلو بعد تسجيله للهدف الثالث، أضاف قائلاً "أثق في قدرتنا على منافسة ريال مدريد على الليغا".

وعن مشاركته في وسط الملعب محل أندرياس كريستنسين "كانت مفاجأة بالنسبة لي، تشافي طلب مني اللعب بهدوء وكما أعرف ونفذت ما طلبه، أعتقد أننا نتمتع حالياً بزخم جيد، نأمل أن نستمر على نفس المنوال لأطول فترة ممكنة".

ورفع اللاعب صاحب الـ 20 عاماً رصيده من الأهداف مع برشلونة في الليغا هذا الموسم لـ 3 في 22 مباراة، بالاضافة لتسجيله لهدفين وصناعة هدف في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا في أول موسم له بعد تصعيده للفريق الأول.

تصنيفات

قصص قد تهمك