لماذا هدّد فينيسيوس إدارة ريال مدريد بعدم لعب مباراة فالنسيا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 2 مارس 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور خلال مواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني - 2 مارس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

هدَّد فينيسيوس جونيور إدارة ناديه ريال مدريد بعدم لعب مباراة فالنسيا الأخيرة في الدوري الإسباني بسبب منشور تمت مشاركته على الحسابات الرسمية للنادي الملكي على مواقع التواصل الإجتماعي.

وذكر موقع "ريليفو" الإسباني أن النجم البرازيلي فينيسيوس هدَّد بعدم المشاركة في مباراة فالنسيا التي انتهت بالتعادل (2-2)، بسبب منشور شاركته الحسابات الرسمية للنادي الملكي يُظهر لوغو "DJ" فيه تطور القرد إلى إنسان.

وكان فينيسيوس قد تعرَّض لمضايقات عنصرية في مواجهة فالنسيا في ميستايا، الموسم الماضي، مما أعطى مباراة الموسم الحالي طابعاً خاصاً.

المنشور الذي احتج بسببه فينيسيوس لدى إدارة ريال مدريد
المنشور الذي احتج بسببه فينيسيوس لدى إدارة ريال مدريد - متداول

فينيسيوس طالب بإنزال عقوبات داخلية في النادي

وشكَّل موضوع المنشور الذي تمت مشاركته في حسابات ريال مدريد أزمة داخلية في النادي الملكي، إذ ظلّض منشوراً قرابة نصف الساعة قبل أن يتم حذفه.

وطلب فينيسيوس جونيور توضيحات من إدارة ريال مدريد، قبل أن يتدخل خوسي أنخيل سانشيز المدير التنفيذي بالنادي لتهدئة الوضع، لكن النجم البرازيلي طالب بإنزال عقوبات داخلية في حق من قام بمشاركة المنشور على حسابات النادي، كما هدّد بعدم المشاركة في اللقاء.

وقرر مسؤولو النادي الملكي إنزال عقوبات لم يتم الكشف عنها، قبل أن يُشارك فينيسيوس في المواجهة أمام فالنسيا (2-2) مسجلاً خلالها هدفين.

 

فينيسيوس يطالب "يويفا" بعقوبات بعد إساءات من مشجعين لأتلتيكو

طالب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بمعاقبة المسؤولين عن تعرّضه لإهانات عنصرية من مشجعين لـأتلتيكو مدريد، قبل مباراته ضد إنتر ميلان الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء ذلك بعدما بُثّ على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل مصوّر لمشجعين يطلقون هتافات تشبّه فينيسيوس بقرد من فصيلة الشمبانزي، خارج ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو" التابع لأتلتيكو مدريد، لدى انتظارهم وصول حافلة الفريق، علماً أن النجم البرازيلي لم يشارك في المباراة.

وكتب فينيسيوس على موقع "إكس"، مخاطباً المشرفين على دوري أبطال أوروبا و"يويفا": "أتمنّى أن تكونوا فكّرتم بالفعل في (فرض) عقوبة. إنها حقيقة محزنة تحدث حتى في المباريات التي لا أشارك فيها".

تصنيفات

قصص قد تهمك