مدرب أرسنال يوحي باحتمال مشاركة مارتينيلي المصاب أمام بورتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال تدريب - 11 مارس 2024 - Reuters
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال تدريب - 11 مارس 2024 - Reuters
لندن-رويترز

رفض ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال فكرة استبعاد غابرييل مارتينيلي المصاب، أمام بورتو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، رغم غياب المهاجم البرازيلي عن التدريب.

وغاب مارتينيلي عن فوز أرسنال 2-1 على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت، بعد استبداله في الفوز 6-0 على شيفيلد يونايتد الاثنين الماضي، نتيجة تعرّضه لجرح في قدمه.

وقال أرتيتا خلال مؤتمر صحافي: "(ليس هناك) كثير من التحديثات. لا يزال أمامنا 24 ساعة (قبل المباراة)، نحاول إعداد الجميع لمباراة الغد. (المدافع الياباني تاكيهيرو تومياسو) خاض الجزء الأول (من التدريب) ولم يتدرّب غابرييل (مارتينيلي). سنرى ما سيحدث".

أرسنال الذي تعرّض لخسارة مفاجئة 0-1 في مباراة الذهاب، يأمل بالتأهل إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ عام 2010.

وقال أرتيتا في هذا الصدد: "علينا بالتأكيد تعديل بعض الأشياء لتحقيق أكثر ممّا فعلناه (في بورتو). نلعب في دوري أبطال أوروبا. التأهل يأتي بناءً على نتيجة المباراتين ويجب أن نفعل ذلك غداً".

وشدد المدرب الإسباني على أهمية مؤازرة الجمهور في الملعب خلال المباراة، مضيفاً: "أعتقد بأن التأثير الذي يمكن أن يحدثه (المشجعون) غداً لا يُصدق. لا أعتقد بأنهم يدركون ذلك. نحتاج (من المشجعين) أن يلعبوا كلّ كرة معنا... إنها فرصة جميلة أن نعيش إحدى تلك الليالي".

وختم: "الترابط بين اللاعبين أمر مذهل. إنه أمر طبيعي. يشعرون حقاً ببعضهم بعضاً. عندما تُتاح لهم الفرصة لفعل شيء أفضل وإخراج شخص من المشكلات، فإنهم مستعدون لفعل ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك