مدرب بايرن ميونيخ: نعلم أنه علينا الفوز ولا نملك وقتاً لنضيعه

time reading iconدقائق القراءة - 2
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لاتسيو - 4 مارس 2024 - X/@FCBayern
توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة لاتسيو - 4 مارس 2024 - X/@FCBayern
دبي-الشرق

يعيش بايرن ميونيخ رفقة مدربه توماس توخيل، الذي سيرحل رسمياً بنهاية الموسم، وضعاً صعباً محلياً وقارياً، وذلك قبل مواجهة لاتسيو في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي: "نحن على علم بموقفنا الحالي، وعليك دائماً أن تكون تحت ضغط حتى تُظهر أفضل ما لديك. نعلم أنه علينا الفوز وأننا سنواجه فريقاً كبيراً بقيادة (ماوريسيو) ساري. نأمل أن يعطينا التواجد الجماهيري حافزاً للفوز بهدفين على الأقل".

وخسر بايرن مباراة الذهاب على أرض لاتسيو بهدف وحيد سجله تشيرو إيموبيلي، ويستعد لاستقبال الفريق الإيطالي مساء الثلاثاء.

وتابع توخيل: "لدينا 90 دقيقة لنستغلها، ولا نملك وقتاً لنضيعه. لا يمكننا الانتظار للهجوم. الوقت سيكون في صالح لاتسيو. نحن بحاجة إلى إيجاد توازن بين حالتنا النفسية ومستوانا. منذ البداية، نريد أن نُظهر أننا نلعب من أجل تسجيل الأهداف".

ولا يقدم النادي البافاري أفضل مستوياته، إذ حقق فوزاً واحداً فقط في آخر 5 مباريات في كافة المسابقات، وتعثر الفريق بالتعادل 2-2 مع فرايبورغ يوم الجمعة الماضي ليتأخر بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني.

وقال المدرب الألماني: "علينا أن نلعب بهدف. ومن الواضح أنه من الصعب أن نجعل المباراة جذابة عندما يكون كل هدف هو بمثابة عامل حسم في المباراة. مباريات لاتسيو الأخيرة لا تلعب دوراً كبيراً بالنسبة لي، بالطبع قمنا بتحليلها".

وتابع: "التركيز كان على المباراة الأولى. علينا أن نبدأ المباراة بشجاعة وشغف ونستمر على هذا النحو لمدة 90 دقيقة".

وعن احتمال مشاركة ليروا ساني في المباراة قال توخيل: "سيتمكن من استكمال الحصة التدريبية الكاملة اليوم مع الفريق، تماماً كما فعل بالأمس، هو يعلم مقدار الألم الذي يمكنه تحمله. كما هو الحال عليه الآن سيكون ضمن قائمة المباراة وسيكون مستعداً للعب".

تصنيفات

قصص قد تهمك