كاسيميرو يريد من ملاك يونايتد تقليد سيتي للعودة إلى القمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك نوتنغهام في كأس الاتحاد الإنجليزي - 28 فبراير 2024 - REUTERS
كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بهدفه في شباك نوتنغهام في كأس الاتحاد الإنجليزي - 28 فبراير 2024 - REUTERS
مانشستر-أ ف ب

طالب البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، المالكين المشاركين الجدد باستخدام الجار اللدود مانشستر سيتي كمرآة في سعيهم لاعادة الفريق إلى قمة الدوري الإنجليزي.

وخسر يونايتد مجدداً أمام سيتي 1-3 على ملعب الاتحاد الأحد، وكان لقاء الديربي هو الأول منذ تأكيد استحواذ الملياردير البريطاني جيم راتكليف على حصة أقلية في ملكية مانشستر يونايتد، لكن المباراة شكلت تأكيداً جديداً للفارق في المستوى بين الجانبين.

ورداً على سؤال عما إذا كان يرى إيجابيات في انضمام المجموعة المالكة الجديدة وعن الفجوة بين يونايتد وسيتي، أجاب كاسيميرو لشبكة "إي أس بي أن البرازيلية": "هذا هو الهدف الكبير، يجب ان نكون متواضعين ونقبل بأنهم في الوقت الحالي، وليس عبر التاريخ لأن تاريخ مانشستر يونايتد يتحدث عن نفسه، الفريق الأفضل. الجميع يريد هزيمة سيتي".

وتابع "لدينا مرآة هنا، وهي سيتي، وإنهم يقومون بعمل عظيم".

وتعهد راتكليف، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكيماويات إنيوس، "بإطاحة سيتي من عرشه" في غضون 3 سنوات.

وتضع جماهير يونايتد آمالاً كبيرة على وصول راتكليف (71 عاماً)، حيث يعود آخر لقب أحرزه الفريق في الدوري إلى العام 2013، قبل أن يهيمن سيتي ويحرز اللقب 6 مرات.

وقال كاسيميرو "بالطبع، عندما يصل أشخاص من الخارج، ويريدون إضافة وتطوير مستوى النادي، فهذا أمر مهم دائماً. من الواضح جداً أن الشركة (إنيوس) والمالكين الجدد يريدون القيام بذلك. آمل أن يصل (المالكون الجدد) ويتقدموا معنا، لأنه من المهم للنادي أن يكون لديه أشخاص يريدون التقدم هنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك