برشلونة يكشف عن إصابتي دي يونغ وبيدري دون تحديد مدة الغياب

التواء في الكاحل للهولندي وإصابة في عضلات الفخذ للإسباني

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يخرج من الملعب بعد إصابته بمواجهة أتلتيك بلباو - 3 مارس 2024 - REUTERS
فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة يخرج من الملعب بعد إصابته بمواجهة أتلتيك بلباو - 3 مارس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أصدر برشلونة تحديثاً طبياً عن إصابتي الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري، اللذين إصيبا خلال التعادل السلبي أمام أتلتيك بلباو أمس الأحد في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

وقال النادي الكتالوي أن لاعب خط الوسط الهولندي أصيب بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن، في حين تعرض بيدري لإصابة عضلية في فخذه الأيمن، دون تحديد مدة غيابهما.

وجاء في بيان برشلونة: "أكدت الاختبارات إصابة لاعب الفريق الأول دي يونغ بالتواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن. إنه غير متاح للفريق وسيحدد تعافيه مدى توفره".

أما بالنسبة لبيدري فقد "أثبتت الفحوصات التي أجريت أن لاعب الفريق الأول بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة للفخذ الأيمن. إنه غير متاح للفريق وسيحدد تعافيه مدى توفره".

وذكرت الصحافة الإسبانية أن إصابة دي يونغ ستبعده عن الملاعب بين 4 و6 أسابيع، لكنها لم تحدد المدة التي قد يحتاجها بيدري للعودة إلى الملاعب.

أصيب فرينكي دي يونغ بالتواء في كاحله بعد 26 دقيقة من المباراة ضد أتلتيك بلباو في سان ماميس، وهي مباراته رقم 26 هذا الموسم. وشارك دي يونغ أساسياً في جميع مبارياته هذا الموسم مع برشلونة، وسجل هدفين.

وغادر بيدري الملعب أمام أتلتيك بلباو في نهاية الشوط الأول ليحل محله لامين يامال. كانت المباراة في سان ماميس هي المباراة رقم 24 للاعب خط الوسط هذا الموسم، منها 16 مباراة كأساسي وسجل فيها هدفين.

تصنيفات

قصص قد تهمك