يويفا يُعاقب بايرن ميونيخ بسبب أحداث مباراة لاتسيو

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) - TWITTER/@UEFA
شعار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) - TWITTER/@UEFA
دبي-- الشرق

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نادي بايرن ميونيخ الألماني بحرمانه من جمهوره في المباراة التالية للفريق خارج قواعده بمنافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أو في الموسم المقبل، بسبب السلوك العنيف الذي بدر من مشجعيه خلال مباراة لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما قبل 10 أيام.

ووقع يويفا عقوبة إضافية على بايرن ميونيخ تتمثل في غرامة مالية بقيمة 50 ألف و750 يورو، بسبب إشعال الجمهور للألعاب النارية (الشماريخ).

وخرج جمهور بايرن ميونيخ عن النص خلال المواجهة التي خسرها فريقهم على ملعب لاتسيو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير الماضي، بإلقاء مقذوفات على أرض الملعب، وتأكدت لجنة الانضباط بوجود تلك المخالفات من خلال الفيديو وبعد مراجعة تقرير مراقب اللقاء.

وأمام بايرن ميونيخ المتراجع محلياً، مهمة صعبة لتحقيق التأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، عندما يستقبل لاتسيو يوم الثلاثاء المقبل الخامس من مارس، على ملعب أليانز آرينا في بافاريا، حيث سيفتقد لمدافعه الفرنسي دايوت أوباميكانو الذي طُرد في لقاء الذهاب بالبطاقة الحمراء المباشرة، كما تحوم شكوك حول جاهزية الجناح الدولي الألماني ليروي ساني بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الدوري أمام لايبزيغ هذا الأسبوع.

تصنيفات

قصص قد تهمك