تن هاغ: برونو فيرنانديز يواجه استهدافاً مثيراً للشفقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
برونو فيرنانديز قبل تنفيذ ركلة ثابتة في مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام - B_Fernandes8/x
برونو فيرنانديز قبل تنفيذ ركلة ثابتة في مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام - B_Fernandes8/x
دبي-محمود ماهر

وصف مدرب مانشستر يونايتد "إريك تن هاغ" الانتقادات التي يتعرض لها صانع ألعاب فريقه "برونو فرنانديز" بالمثيرة للشفقة، في تصريحات أدلى بها عقب الفوز الصعب الذي حققه على ملعب سيتي غراوند أمام نوتنغهام فورست في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل مانشستر يونايتد هدف الفوز الوحيد قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للقاء برأسية من البرازيلي كارلوس كاسيميرو بعد عرضية مُتقنة من برونو فيرنانديز إثر ركلة حرة مباشرة.

وعّلق إيرك تن هاغ على تعرض برونو فيرنانديز لهجمات مستمرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مستواه المتذبذب في الفترة الأخيرة، واصفاً منتقدي الدولي البرتغالي بالمثيرين للشفقة.

عادت الانتقالات لتطارد برونو فيرنانديز بعد الخسارة الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام على ملعب أولد ترافورد، إذ تعرض فرنانديز لهجوم لاذع بسبب إدعاء السقوط بعد احتكاك بسيط مع المنافس، قبل أن ينهض بعد لحظات ليشارك في هجمة.

وقال المدرب الهولندي تن هاغ إن فرنانديز كان "مستهدفاً" من لاعبي نوتنغهام فورست في مباراة الأمس، وتعرض للكثير من الضربات.

أضاف تن هاغ بقوله "شاهدتم كيف استهدفه فورست، ارتكبوا الكثير من المخالفات ضده ولعبوا بعنف تجاهه كلما لمس الكرة.. أرى الانتقادات ضده في وسائل التواصل، هذا مثير للشفقة، تعرض لإصابة قوية أمام فولهام لكنه قاتل ليكمل المباراة، وفعل ذلك في الموسم الماضي أيضا".

ولم يحدد تن هاغ الإصابة التي تعرض لها فرنانديز أمام فولهام، لكنه كان يشتكي من آلام بالكاحل.

وخاض صاحب الـ 29 عاماً كل مباريات الموسم مع يونايتد وعددها 36، وسجل 7 أهداف، آخرها في يناير الماضي.

وقدم اللاعب السابق لسبورتينغ لشبونة 8 تمريرات حاسمة هذا الموسم، وكانت مشاركته محل شك أمام نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي.

إلى ذلك، تمثل بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فرصة أخيرة لفريق تن هاغ لتجنب الخروج من الموسم دون ألقاب، إذ يحتل حالياً المركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 16 نقطة عن المتصدر ليفربول، كما ودع من دوري أبطال أوروبا بتذيل المجموعة، وخرج مبكراً من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية التي تُوج بها ليفربول قبل 4 أيام على حساب تشيلسي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك