بوتشيتينو: نسينا ما فعله ليفربول بهزيمة فريق مفعم بالثقة

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي بوتشيتينو - Chelseafc/x
مدرب تشيلسي بوتشيتينو - Chelseafc/x
دبي-- الشرق

أكد المدير الفني لنادي تشيلسي "ماوريسيو بوتشيتينو" أن فريقه أفلت من خصم صعب في ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، كان بحاجة أمامه لتحقيق ردة فعل سريعة وقوية، بعد الخسارة المؤلمة التي مُنيَ بها في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة قبل دقيقتين من نهاية الوقت الإضافي أمام ليفربول على ملعب ويمبلي.

وحقق تشيلسي فوزاً صعباً على ضيفه ليدز يونايتد في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء أمس الاربعاء، بنتيجة 2/3، ليتأهل لمواجهة ليستر سيتي من دوري الدرجة الأولى في دور الـ 8، بعدما جنبته القرعة مواجهة أحد الكبار "مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي".

وقال بوتشيتينو الذي يستعد لمواجهة برينتفورد في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي بعد غد السبت "كنا في حاجة لهذه النتيجة أمام ليدز يونايتد، يكون الأمر صعب دائماً حينما تخسر نهائي بعد وقت إضافي، حظينا بـ 72 ساعة أو أقل من أجل التعافي وكان الأمر صعباً علينا، الجهد كان هائلاً، أود أن أشكر اللاعبين لأنهم قاموا بجهد مذهل".

واعترف المدرب الأرجنتيني أن فريقه فشل في تقديم مستوى جذاب أمام جمهور ستامفورد بريدج، لكن المهم بالنسبة له التأهل للمرحلة التالية من البطولة واستعادة الثقة بعد السقوط الصعب أمام شباب ليفربول في ويمبلي.

أوضح "لم يكن الأداء رائعاً لأن ليدز ظهر مفعماً بالثقة ولعب بكل ما لديه من قوة، ليدز يؤدي بشكل رائع كذلك في دوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى)".

وأضاف "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا فعندما تتلقى هدفاً بعد دقائق معدودة تتعقد الأمور، لكن الشخصية التي أظهرناه بعد هذه الوضعية غيرت مجرى اللقاء لهذا أنا سعيد للغاية حيث تفادينا الوقت الإضافي، وتأهلنا لدور الثمانية وذلك هو هدفنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك