دي زيربي لم يعط برايتون إشارة واحدة تؤكد رغبته في الرحيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون في مباراة أياكس أمستردام - 26 أكتوبر 2023 - Reuters
الإيطالي روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون في مباراة أياكس أمستردام - 26 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

تواصلت إدارة برايتون مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي هذا الأسبوع، من أجل مناقشة العقد المُحسن المُقدم له لتمديد قيادته المثالية للفريق الملقب بـ "النوارس".

وقرر مالك النادي "توني بلوم" التعجيل بفتح هذا الموضوع مع دي زيربي، بسبب التكهنات الأخيرة التي انتشرت في الصحف، حول رغبة أندية برشلونة وليفربول ومانشستر يونايتد في التعاقد معه، فضلاً عن عروض أخرى قادمة من موطنه إيطاليا.

وأكدت الصحف الإسبانية أن مدرب نادي ساسوولو الإيطالي السابق يحتل حالياً "مكانة مُتقدمة" في القائمة المختصرة للمدربين المرشحين لخلافة تشافي هيرنانديز في نهاية الموسم الحالي.

من جانبها، كشفت مصادر إذاعة talkSPORT البريطانية أن دي زيربي الذي ينتهي عقده الحالي في صيف عام 2026، لم يعط برايتون ولو إشارة واحدة لنيته في مغادرة النادي للانتقال إلى برشلونة أو ليفربول أو مانشستر يونايتد.

أضاف المصدر ذاته "لدى برايتون إمكانية كبيرة للاحتفاظ بروبرتو دي زيربي وتمديد عقده، بسبب عدم تعرض النادي لضغوطات مالية لبيع المزيد من نجومه خلال الفترة القادمة".

ولدى المالك توني بلوم خطط طموحة لإبرام صفقات رنانة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى لتحويل ناديه من مُجرد فريق ينافس على البقاء في البريمييرليغ إلى ناد يُشارك بصفة دائمة في المسابقات القارية.

تصنيفات

قصص قد تهمك