شاهد.. أنطوان غريزمان يثير القلق بإصابة في الكاحل

غريزمان ترك ملعب جوزيبي مياتزا وهو يعرج

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطوان غريزمان يصارع على الكرة في مباراة الإنتر وأتلتيكو مدريد - Reuters
أنطوان غريزمان يصارع على الكرة في مباراة الإنتر وأتلتيكو مدريد - Reuters
دبي-محمود ماهر

أثار نجم أتلتيكو مدريد هذا الموسم "أنطوان غريزمان" قلق جمهور الروخي بلانكوس بعد إضطراره للخروج قبل 10 دقائق من نهاية مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الإنتر الإيطالي، إثر ضربة مؤلمة تعرض لها في كاحله الأيمن.

وانسحب أنطوان غريزمان في الدقيقة 78 بداعي الإصابة، ليُسجل الإنتر هدف التقدم بعدها بدقيقة واحدة عن طريق المهاجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الذي تفنن في إهدار الفرص بعد مشاركته كبديل لماركوس تورام المصاب مطلع الشوط الثاني.

وألتقط الصحفي الأرجنتيني "ماركوس دوران" فيديو أثناء تواجده في المنطقة المختلطة بكواليس ملعب جوزيبي مياتزا، أظهر أنطوان غريزمان وهو يعرج في الممر المؤدي إلى حافلة أتلتيكو مدريد عقب المباراة، لكن الشيء الجيد في اللقطة أنه لم يكن يستخدم العكاز ويرتدي حذاءه بشكل طبيعي.

وعلق موقع Relevo الإسباني على الفيديو قائلاً "غريزمان يغادر وهو يعرج، لاعب أتلتيكو مدريد الفرنسي استبدل بشكل اضطراري خلال الشوط الثاني بعد تعرضه لإصابة في الكاحل".

إصابة أنطوان غريزمان
إصابة أنطوان غريزمان - MovistarTV/x

واعترف المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، بتعرض لاعب الوسط الدولي الفرنسي لإصابة في حديثه مع الصحفيين بعد المباراة، قائلاً "نعم لدى أنطوان غريزمان إصابة في كاحله".

ومن شبه المؤكد غياب أنطوان غريزمان عن مباراة أتلتيكو مدريد القادمة في الليغا أمام ألميريا ضمن الجولة 26، الموافق 24 فبراير الجاري، كإجراء احترازي قبل السفر إلى بلباو لمواجهة أتلتيك بلباو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب سان ماميس يوم 29 فبراير.

وإذا ما كانت إصابة غريزمان جادة، وتورم كاحله خلال الساعات القادمة، سيغيب بنسبة كبيرة عن 3 أو 4 مباريات، بالتالي يمكنه التواجد في مباراة إياب ثمن نهائي الأبطال أمام الإنتر الموافق 13 مارس المقبل على ملعب ميتروبوليتانو.

شاهد اللقطة

تصنيفات

قصص قد تهمك