فرينكي دي يونغ يُهاجم الصحافة: ألا تخجلوا من نشر الأكاذيب؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
فرينكي دي يونغ في مؤتمر تقديم مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا 20-2-2024 - reuters
فرينكي دي يونغ في مؤتمر تقديم مباراة برشلونة ونابولي بدوري أبطال أوروبا 20-2-2024 - reuters
دبي-محمود ماهر

حرص لاعب وسط برشلونة "فرينكي دي يونغ" على مُهاجمة وسائل الإعلام خلال تواجده في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام نابولي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لإصرار عدة صحف على نشر معلومات كاذبة، على حد وصفه، فيما يخص مستقبله مع النادي الكتالوني.

ونفى دي يونغ التقارير التي تضعه خارج برشلونة، قائلاً في بداية حديثه "أنت تتحدث كثيراً عن عقدي وراتبي، ما يُنشر عني أكاذيب".

أوضح "أنا مُنزعج وغاضب مما تكتبه الصحافة بشكل عام، هناك أشياء كثيرة أراها وهي مُجرد أكاذيب، بينكم مَن يقول كلاماً غير صحيح، ألا تخجلوا من أنفسكم؟".

تابع "أنت تتحدث كثيراً عن عقدي وراتبي، هناك الكثير من الكذب والدخان، يقولون أنني أتقاضى 40 مليوناً، إنه بعيد عما أحصل عليه حقاً، لقد اختلقوا قصة. أنا سعيد بتواجدي في برشلونة، آمل أن يستمر الأمر لسنوات عديدة".

كما أجاب دي يونغ عن شائعات تفكير إدارة برشلونة في بيعه، قائلاً "آمل ألا يحدث ذلك، أعرف أن هناك أمور كثيرة تم اختلاقها في الإعلام، هناك أمور عديدة غير صحيحة انتشرت عن اللاعبين والمدربين، لديّ شعور بأن هذا لن يتغير، أنتم تخترعوا الأشياء".

دي يونغ ولحظة عاطفية

يرى دي يونغ أنه يُقدم الإضافة منذ انضمامه لصفوف برشلونة، وأن مستواه الفني والبدني يتطور من مباراة لأخرى، مشيراً إلى عدم اهتمام بالانتقادات الموجهة له من وسائل الإعلام.

وقال في لحظة عاطفية حسب وصف صحيفة آس المدريدية "أشعر أنني بحالة رائعة، الصحافة تقول أنني لم أكن على المستوى المطلوب، لا يهم ذلك، عليك أن تغير أسلوبك في الكذب".

تابع "سنواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا، وهو لقاء صعب نركز عليه، حيث يضم فريقهم لاعبين على أعلى مستوى، وهناك لاعبين أصحاب جودة عالية، هم في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، لهذا المباراة ستكون صعبة".

ختم حديثه "نجم نابولي خفيتشا كفاراتسخيليا؟ إنه لاعب من الطراز الأول، يصنع الفارق لفريقه، ويجب الحذر منه ووضع ما يقدمه في عين الاعتبار، التحضير لمباريات دوري الأبطال دائماً ما يكون مميزاً، يعرض لنا الجهاز الفني مقاطع فيديو للخصم، سنرى ما إذا كانت الأمور ستسير على ما يُرام غداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك