ميسي يتجاهل سان جيرمان ويُهدي برشلونة الكرة الذهبية الثامنة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي خلال حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثامنة - 30 أكتوبر 2023 - Reuters
لاعب إنتر ميامي ليونيل ميسي خلال حفل تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثامنة - 30 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منح الكرة الذهبية الثامنة التي فاز بها عام 2023 لبرشلونة حتى يعرضها إلى جانب السبع كراتٍ الأخريات في متحف النادي الكتالوني.

ميسي توج بالجائزة بعد قيادة منتخب الأرجنتين للقب كأس العالم 2022 وكان وقتها لاعباً في صفوف سان جيرمان بعدما انضم إليه في صيف 2021 قادماً من برشلونة الذي قضى في صفوفه نحو 20 عاماً.

قال موقع "راديو مونت كارلو سبورت" يوم الثلاثاء، إن الخطوة التي قام بها ميسي "بمثابة ازدراء جديد لباريس سان جيرمان" حيث انتقد النجم الأرجنتيني النادي الفرنسي في عدة مناسبات منذ رحيله إلى إنتر ميامي الأميركي الصيف الماضي، بسبب صعوباته في التكيف، وخيبات أمله على الصعيد الرياضي وعدم احتفال النادي بتتويجه بلقب كأس العالم.

ولم يذكر ميسي سان جيرمان خلال كلمته بعد حصوله على الكرة الذهبية. وقال سابقاً في مؤتمر صحفي: "لست متأكداً من أنهم يريدون مني تقديم الكرة الذهبية في باريس".

من جهته، انتقد رئيس النادي ناصر الخليفي تصريحات ميسي وقال: "لدي احترام كبير له، لكن أن يتحدث بشكل سيئ عن باريس سان جيرمان، فهذا أمر غير مقبول. (ميسي) ليس شخصاً سيئاً، لكنني لا أحب أن يتحدث أي لاعب بهذه الطريقة بعد رحيله. هذا ليس أسلوبنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك