دييغو سيميوني: خطأ دي بول سبب فوز الإنتر.. لكن الكل مسؤول

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني في مباراة الإنتر وأتلتيكو مدريد بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters
دييغو سيميوني في مباراة الإنتر وأتلتيكو مدريد بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، أن إنتر ميلانو لم يكن ليحقق الفوز على فريقه، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، لولا الخطأ المزدوج الذي وقع بين رودريغو دي بول ورينيلدو في خط الوسط والذي مَهد الطريق أمام لاوتارو مارتينيز وأرناوتوفيتش لتهديد المرمى ومن ثم هز الشباك في توقيت قاتل من اللقاء.

وخسر أتلتيكو مدريد من الإنتر بهدف دون رد على ملعب جوسيبي مياتزاه في ميلانو سجله أرناوتوفيتش قبل 10 دقائق من النهاية، بعد أن أهدر النادي الإيطالي عديد الفرص السهلة أمام مرمى يان أوبلاك، لا سيما من جانب لاوتارو مارتينيز، والمهاجم البديل ماركو أرناوتوفيتش.

وقال سيميوني في تصريحاته بعد المباراة "مثل هذه الأخطاء تحدث في اللعبة. لاعبو كرة القدم يقومون بأشياء جيدة وأشياء أخرى غير جيدة، والإنتر استفاد بشكل جيد للغاية من خطأ مزدوج وقع بين دي بول ورينيلدو".

أضاف المدرب الأرجنتيني "مباراة العودة على ملعب ستكون صعبة، نأمل أن نُقدم أكثر مما كنا قادرين على تقديمه اليوم، لن نُحمل مسؤولية هذه الهزيمة للاعب واحد أو سنرجع سببها للقطة واحدة، الكل مسؤول".

واعترف سيميوني "الأمر صعب علينا، فقد قدمنا مستوى جيد اليوم وكنا على مقربة من التسجيل، تماماً مثلما حدث ضد أتلتيك بلباو، دعونا نرى ما إذا كنا على استعداد لقلب النتيجة".

وعن سبب خروج أنطوان غريزمان في الدقيقة 78، قبل دقيقة واحدة من هدف تقدم إنتر الذي سجله أرناوتوفيتش، قال "لقد تعرض لإصابة في كاحله".

تصنيفات

قصص قد تهمك