برشلونة يُفاوض مدرباً ألمانياً آخر غير كلوب لخلافة تشافي

برشلونة يطرق أبواب المدرسة الألمانية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب المنتخب الألماني سابقاً هانزي فليك خلال حصة تدريبية - REUTERS
مدرب المنتخب الألماني سابقاً هانزي فليك خلال حصة تدريبية - REUTERS
دبي-الشرق

يتجه هانزي ديتر فليك المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ والمنتخب الألماني للعودة من جديد للنشاط وهذه المرة للاشراف على برشلونة الإسباني الذي بدأ عملية البحث عن مدير فني جديد بعد إعلان تشافي هيرنانديز رحيله مع حلول نهاية الموسم الجاري.

يتصدر هانزي فليك صاحب 58 عاماً قائمة المرشحين لخلافة تشافي في برشلونة حسب ما كشفت عنه صحيفة بيلد.

قال مصدر الصحفية الألمانية "نعلم أن هانزي فليك مرشح لهذه المهمة، كانت هناك بالفعل مكالمة فيديو مع الرئيس جوان لابورتا في عام 2021، أراد إقناعه، لكن في ذلك الوقت لم يصل فليك ثم جاء تشافي من السد القطري”.

بعد فترة ناجحة بشكل كبير في بايرن ميونيخ والتي انتهت بسبب خلافات بشأن دوره وصلاحياته فيما يخص تخطيط الفريق، قفز فليك من سفينة النادي البافاري لتولي تدريب المنتخب الألماني.

قام فليك بتطوير مستوى ألمانيا لفترة وجيزة، لكنه فقد السيطرة على غرفة تبديل الملابس بعد توديع كأس العالم 2022 من الدور الأول ليفقد منصبه قبل سنة من استضافة ألمانيا لكأس أمم أوروبا "يورو 2024" ليخلفه يوليان ناغلزمان.

ويطالب بعض المشجعين فليك بالعودة إلى بايرن ميونيخ نظرًا لوجود الكثير من الحديث المحيط بالمدرب الرئيسي توماس توخيل، ولكن يبدو أنه قد يكون هناك فريق آخر في مستقبله.

من المرجح أن تكون وظيفة تدريب برشلونة مرغوبة من قبل العديد من المدربين، لذلك قد تكون المنافسة شرسة عندما يحل الموعد الحاسم.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات

قصص قد تهمك