بارقة أمل.. فيتور روكي يُهدي برشلونة فوزاً صعباً على أوساسونا

برشلونة ينتصر على أوساسونا بنتيجة 1-0 في الليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيتور روكي يسجل هدف برشلونة الوحيد أمام أوساسونا 31-1-2024 - Barcelona/x
فيتور روكي يسجل هدف برشلونة الوحيد أمام أوساسونا 31-1-2024 - Barcelona/x
دبي-محمود ماهر

انتصر برشلونة بصعوبة جمّة على ضيفه أوساسونا بنتيجة 1-0، في مباراة مؤجلة منذ الجولة 20 بمنافسات الدوري الإسباني، أقيمت على ملعب مونتجويك مساء اليوم الاربعاء في مدينة برشلونة.

يدين برشلونة بالفضل للوافد الجديد "فيتور روكي" بتسجيله لهدف الفوز الوحيد في الدقيقة 63 برأسية جميلة بعد تلقيه تمريرة عرضية نموذجية بخارج القدم للاعب البرتغالي جواو كانسيلو.

وتعرض نادي أوساسونا لطرد في الدقيقة 67 بعد حصول لاعبه أوناي غارسيا على بطاقة صفراء ثانية، ورغم النقص العددي لم يستفد برشلونة بتسجيل هدف تأكيد الفوز مكتفياً بهدف فيتور روكي،

واستعاد رجال تشافي هيرنانديز بهذا الفوز الصدمة التي تعرضوا لها مطلع هذا الأسبوع عندما خسروا بنتيجة 5/3 على ملعبهم أمام فياريال في الجولة 22.

لكن أمام أتلتيكو مدريد فرصة لاستعادة المركز الثالث من برشلونة إذا ما حقق "روخي بلانكوس" الفوز على ضيفه رايو فايكانو في وقت لاحق مساء اليوم، في لقاء مؤجل أيضاً من الجولة 20.

ورفع برشلونة رصيده لـ 47 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وسيعول خلال الأسبوع الماضي على سقوط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أو الخسارة أمام ريال مدريد في ديربي العاصمة الذي سيقام ضمن منافسات الجولة 23 يوم الرابع من فبراير المقبل، على أمل الإنفراد مجدداً بالمركز الثاني واستعادة بصيص من الأمل في صراع الصدارة مع ريال مدريد وجيرونا.

تصنيفات

قصص قد تهمك