ماذا قال تشافي في أول مؤتمر صحفي بعد إعلان رحيله عن برشلونة؟

يشعر بالتحرر من الضغوط

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي - reuters
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة خلال مؤتمر صحفي - reuters
(دبي):-الشرق

أعلن مدرب برشلونة تشافي هرنانديز أنه شعر "بالتحرر" بعد قراره بترك منصبه في نهاية الموسم، معرباً عن أسفه للضغوط الهائلة المحيطة بالنادي الكتالوني.

أوضح تشافي خلال أول ظهور صحفيّ عقب إعلانه الرحيل قبل أيام: "أنت تشعر كل يوم بأنك لست في المستوى. لقد حدث هذا لجميع المدربين: بيب (غوارديولا) أخبرني ذلك، وحدث ذلك لـ(إرنستو) فالفيردي، ورأيت لويس إنريكي يعاني".

وكان لاعب الوسط السابق البالغ من العمر 44 عاماً الذي تألق كلاعب لمدة 17 عاماً بقميص البلوغرانا، قال مراراً إن تدريب ناديه الأم كان "حلماً"، بعد تجربته الأولى في قطر مع فريق السد.

لكن مثل العديد من المدربين الذين سبقوه، انهار تشافي أخيراً تحت الضغط، معلناً أن تدريب برشلونة كان في نهاية المطاف "قاسياً وغير مريح"، بعد الخسارة أمام فياريال (3-5) يوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين التي أدت إلى تخلف حامل اللقب بـ10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

أوضح المدير الفني الكتالوني: "علينا أن نفكر، لدينا مشكلة بالنظر إلى متطلبات هذا المنصب"، مضيفاً أنه كان لديه "انطباعاً بالمخاطرة بحياته في كل لحظة" كمدرب.

وتابع تشافي "لقد حررني الإعلان (عن رحيلي) على المستوى الشخصي، لكني أبقى متحفزاً جدا".

ويواجه برشلونة أوساسونا يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة العشرين حيث سيكون مطالباً بالفوز للحفاظ على الأمل الضئيل للاحتفاظ بلقبه.

تصنيفات

قصص قد تهمك